فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 1 يكشف عن قوة الرسومات و مدى تطورها..

أخر الاخبار

فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 1 يكشف عن قوة الرسومات و مدى تطورها..

 فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 1 يكشف عن قوة الرسومات و مدى تطورها..

 

فيديو جديد للعبة The Last of Us Part 1 يكشف عن قوة الرسومات و مدى تطورها..

تواصل استوديوهات سوني خلال هذا الجيل من أجهزة الألعاب المنزلية في تقديم المزيد من العناوين المتميزة و القوية بدون أي شك، و ذلك عن طريق منصة بلايستيشن 5.


حيث في الوقت الذي تواصل فيه هذه الاستوديوهات الانهماك على مشاريع ضخمة في هذا الوقت مباشر بإعادة إطلاق العديد من الألعاب التي تميزت منذ سنوات، و هو ما تبين بعد إعلان أستوديو Naughty Dog عن لعبة The Last of Us Part 1 Remake التي كانت موضوع إشاعات و تسريبات خلال الفترة القصيرة الماضية.


قبل العودة بقوة حيث سجلنا كون هذه الأخيرة و مباشرة بعد الإعلان الرسمي عنها، استفادت من مجموعة تفاصيل و معطيات تقدم نظرة شاملة عن محتواها و العناصر الجديدة التي تستفيد منها، ناهيك عن آراء الجماهير التي كانت أغلبها تنتقد سعرها المبالغ فيه، .


ما تزال هذه الأخيرة حاضرة و متواجدة بقوة في الواجهة على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور منذ ساعات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر، و الذي كشف من خلاله عن مقارنة جديدة لرسومات و جودة تصاميم الشخصيات.



حيث أعلن في السابق أن حركات الشخصيات لم يتم إعادة تسجيلها، لكن باستخدام تكنولوجيا تم تطويرها من طرف الاستوديو، فقد استفادت هذه التصاميم من قفزة نوعية حتى تصبح أكثر حيوية و غير كرتونية إن صح القول.


الأمر الذي يمكن أن نلاحظ بشدة في هذا الفيديو أمامنا لشخصية Tess الذي يغير الكثير فعلا من قوة المشاهد و نتوق لاكتشاف المزيد قريبا قبل إطلاقها المنتظر على جهاز بلايستيشن 5 حصريا بتاريخ 2 سبتمبر المقبل، و أسفل المقال أترككم مع أهم العناصر التي يركز عليها اصدار الريميك الجديد. 

 

أهم التحسينات المقدمة في نسخة The Last of Us Part 1 Remake لجهاز بلايستيشن 5


  • نمط الدقة يصل إلى 4K حقيقية
  • نمط الأداء يصل إلى 60 إطار بالثانية مع دقة 4K ديناميكية
  • تحسين نظام الذكاء الاصطناعي بشكل متقدم
  • تغييرات جذرية بنظام الحركة والتفاعل بين الشخصيات
  • تحسين نظام التصويب و إطلاق النار بالأسلحة و التعديل عليها
  • تغييرات بالمؤثرات البصرية داخل بيئات اللعب بشكل واقعي
  • منح اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة خصائص وعناصر مساعدة
  • دعم اللعبة لنظام صوتي ثلاثي الابعاد 3D Audio
  • دعم مميزات ذراع التحكم DualSense للشعور أكثر بأجواء اللعبة


من جهة أخرى نشير أن لعبة ما تزال أمامها فرصة و متسع من الوقت إلى حين إطلاقها العالمي المنتظر في تاريخ 2 سبتمبر القادم تجاه جهاز بلايستيشن 5 حصريا و بعد ذلك في تاريخ لاحق بجهاز البي سي إذ تستمر عملية تطويرها في نفس الوقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -