أخر الاخبار

رسميا لعبة Valheim قادمة لأجهزة إكسبوكس. بالمجان عن طريق الجيم باس..

 رسميا لعبة Valheim قادمة لأجهزة إكسبوكس. بالمجان عن طريق الجيم باس..

 

رسميا لعبة Valheim قادمة لأجهزة إكسبوكس. بالمجان عن طريق الجيم باس..

أحد الألعاب التي كانت من نجوم عام 2021 و هنا الحديث عن Valheim، حيث استطاعت هذه الأخيرة أن تحقق مبيعات قياسية، على الرغم من أنها فقط متاحة بنسخة دخول مسبق لجهاز البي سي فقط.


إلا أن الفريق المطور الصغير Iron Gate تفاجئ بنجاحات اللعبة المحققة بعدما استطاعته في ظرف قصير أن تحقق مبيعات في حدود 10 مليون نسخة مباعة على الجهاز، ما كان نوعاً ما ينذر بأن اللعبة الجماعية هاته و التي تدور أحداثها في عصر الفايكنج فعلا قد تعرج مستقبلا إلى أجهزة الألعاب المنزلية.



و هو بالفعل مع تمت إماطة اللثام عنه من طرف الفريق المطور قبل ساعات من الآن، حينما كشف عن إطلاق اللعبة تجاه أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز ابتداء من الربيع القلظم لعام 2023 في تاريخ غير محدد بعد.


لكن المؤكد أن اللعبة ستتوفر في مرحلة ما بين مارس و يونيو للعام القادم، و بنفس المناسبة خلال الإعلان الرسمي من طرف الفريق المطور أكد هذا الاخير إطلاق اللعبة ضمن خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.


إد يمكن لجميع المنضوين تحت لوائها الإستفادة منها و بالمجان مباشرة بعد الإطلاق العالمي من أول يوم لها، كما أن مايكروسوفت ستستفيد من إطلاق لعبة Valheim على متجرها الخاص بجهاز البي سي و كذلك فتح خاصية اللعب المشترك بين الأجهزة.


الذي سيجمع في مرحلة أولى المستخدمين في جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز مع نظرائهم بأجهزة البي سي و ربما مستقبلا أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 عند تأكيدها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-