وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 تخفيضات الشتاء تنطلق على متجر Steam و ألعاب رهيبة ضمن عروض الخصومات..

 

تخفيضات الشتاء تنطلق على متجر Steam و ألعاب رهيبة ضمن عروض الخصومات..

طبعاً في إطار تتبع مختلف أخبار الألعاب و كذلك جديد متاجر الألعاب تحديدا الخصومات والتخفيضات التى تتوفر لا يمكن أن نمر دون الإشارة إلى جديد عروض تخفيضات متجر ستيم Steam لجهاز البي سي ، الذي يعتبر بمثابة مرآة لألعاب الجهاز حيث يتيح لنا أكبر مكتبة ممكنة من الألعاب على الجهاز و بالتالي الأنظار تظل متجهة دائما إلى عروض هذا الأخير و التخفيضات التي يتم إطلاقها .


آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه منذ ساعات قليلة فقط من خلال نظرة على جديد المتجر إد و انطلاقا من المعطيات التي حصلنا عليها منذ لحظات فقد تم الكشف بصفة رسمية عن قائمة العروض المخصصة لتخفيضات الشتاء على المتجر تحت عنوان Steam Winter Sale 2021 .


التي تنطلق الآن على المتجر والهدف الرئيسي بكل تأكيد هو محاولة إتاحة الفرصة أمام المستخدمين للوصول إلى مجموعة من الألعاب المتنوعة مقابل سعر جد تنافسي على ضوء ما توفر كل من سوني و مايكروسوفت انطلاقا من المتاجر الرقمية .


إلا أن عروض متجر Steam تتسم دوماً بالقوة خاصة عروض تخفيضات الشتاء و الربيع التي تعرف التركيز بصورة أكبر على الألعاب الضخمة ، وهو ما يمكننا أن نسجل خلال الخصومات الجديدة التي تعرف دخول عناوين لا تقل شأن مثل لعبة Deathloop التي تحظى بعرض جد قوي يمكن من خلاله الحصول عليها مقابل سعر جد مناسب .


بالإضافة إلى عروض أخرى تصل إلى الآلاف من الألعاب التي يمكن الولوج إليها من خلال الرابط هنا ، كما يمكن إلقاء نظرة عن باقة مختارة استطاع فريق التحرير لدينا في موقع GAMES4FANS انتقائها بعناية و هو ما أترككم معه ، لكن قبل ذلك نشير أن هذا الخصومات متوفرة على متجر Steam إلى غاية تاريخ الأربعاء 5 يناير من عام 2022 و بالتالي هناك متسع من الوقت للحصول على تجميعة جد مهمة من الألعاب إلى حين انتهاء العروض.


نظرة عن أهم العروض المتوفرة في خصومات الشتاء على متجر Steam 

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button