recent
أخبار ساخنة

رسميا تطبيق خدمة Xbox Game Pass يصل إلى أجهزة تلفزيون سامسونج و هذا جديدها..

 رسميا تطبيق خدمة Xbox Game Pass يصل إلى أجهزة تلفزيون سامسونج و هذا جديدها..

 

رسميا تطبيق خدمة Xbox Game Pass يصل إلى أجهزة تلفزيون سامسونج و هذا جديدها..

إعلان مايكروسوفت عن وصول تطبيق Xbox App و معه خدمة الجيم باس Xbox Game Pass لأجهزة تلفزيون سامسونج كان منتظر منذ أكثر من عام، حيث أكدت هذه الأخيرة أن الخدمة ستصل أولا عبر هذه الأجهزة انطلاقا من شراكة كشفت عن خطوطها العريضة هذا اليوم.


حينما كشفت بصفة رسمية عن قدوم خدمة Xbox Game Pass ابتداء من تاريخ 30 يونيو الحالي، إد سيتمكن جميع ملاك أجهزة سامسونج الذكية الخاصة بعام 2022 في 27 دولة من الوصول إلى مكتبة خدمة الجيم باس وازيد من مئة لعبة بتجربتها دون أي قيود، من خلال الخدمة السحابية التي تتطلب بالمقابل سرعة إتصال بالانترنت عالية جدا.


و بالتالي هذه الخاصية تظل لحدود اللحظة غير موجهة إلى الدول العربية بحكم أنه من حيث البنيات التحتية على مستوى خدمات الاتصال ما تزال بعض الدول تعاني في هذا المجال، بالتالي من المستبعد أن تصل لغاية المنطقة العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الآن على الأقل.


لكن من جهة أخرى و انطلاقا من إعلان مايكروسوفت فقد عبرت هذه الأخيرة عن سعادتها بتوفير الخدمة التي تصل لأول مرة في دول مثل الارجنتين و نيوزيلندا، حيث ستطرح عن طريق نسخة البيتا التجريبية للوقوف على مكامن الخلل من حيث الخدمة السحابية.


كما أكدت أن تجربة محتوى التطبيق سيكون جد ميسر للاعبين بحكم أن تطبيق إكسبوكس الجديد Xbox App على شاشات سامسونج الذكية Samsung Smart TV 2022 سيدعم جميع انواع يد التحكم.


شريطة أن تستخدم هذه الأخيرة نظام Bluetooth و بالتالي لا توجد قيود في هذا الإطار، حيث يمكن للاعبين استعمال جميع الانواع حتى تلك المخصصة لأجهزة نينتندو أو بلايستيشن بالإضافة إلى ذراع التحكم لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.

google-playkhamsatmostaqltradent