أخر الاخبار

لعبة The Last of Us Part 1 تتعرض لحملة انتقاد واسعة بعد الإعلان لهذا السبب..

 لعبة The Last of Us Part 1 تتعرض لحملة انتقاد واسعة بعد الإعلان لهذا السبب..

 

لعبة The Last of Us Part 1 تتعرض لحملة انتقاد واسعة بعد الإعلان لهذا السبب..

ما تزال تداعيات الإعلان عن لعبة The Last of Us Part 1 Remake من أستوديو Naughty Dog تجاه جهاز بلايستيشن 5 ترخي بظلالها، كيف لا و نحن نسجل بين الفينة و الآخرى مجموعة من المعلومات المهمة.


بداية من محتوى اللعبة الذي حاولنا أن نخوض فيه يشكل دقيق ناهيك عن تصريحات الفريق المطور و الذي شاركنا مجموعة من المعطيات المتنوعة حول اللعبة، الشيء الذي جعل الجماهير نوعا ما تنقسم إلى طرفين الأول معجب لمحتوى اللعبة و جديدها خاصة أنها تهدف إلى استغلال أغلب القدرات التقنية بجهاز بلايستيشن 5.


تم الطرف الثاني الذي يرى أن اللعبة لا تستحق هذه الهالة الإعلامية الكبيرة بالنظر لسعرها المبالغ فيه، كما على حد قوله أن التغييرات طفيفة على اللعبة و هو ما جعل الانتقادات تسقط تباعاً على الفريق المطور، الذي حسب قول اللاعبين كان من الأفضل تركيزه على مشاريع أخرى واعدة، أكثر من لعبة The Last of Us التي تظل جودتها رائعة حتى و هي من جيل جهاز بلايستيشن 3.



و بالتالي الآراء عرفت انقسام على مستوى وجهات النظر خاصة و الطرح من اللاعبين مقبول إلى حد كبير خاصة فيما يتعلق بسعر اللعبة الذي يصل إلى 80 دولار مثلا عبر متجر بلايستيشن ستور بمنطقة الشرق الأوسط.


و هو ما يراه اللاعبين مبالغ فيه حيث نشاهد مجموعة من الألعاب في الفترة الماضية اعتمدت نفس الأسلوب تماما لكنها توفرت بسعر مقبول لا يتجاوز 50 دولار على أقصى تقدير، كما أن محتوى اللعبة لم يتعرض إلى أي تغيير.


و بالتالي التجربة ستكون نفسها ما عدا الاختلاف التقني بالطبع، فاللعبة تظل نفسها الصادرة بعام 2013 بجهاز بلايستيشن 3 و نسخة الريماستر لعام 2014 على جهاز بلايستيشن 4 التي بالمناسبة هي الأخرى تاتي معها التوسعة الإضافية Left Behind.


شاركونا رأيكم متابعينا و هل تؤيدون هذه الحملة تجاه لعبة The Last of Us Part 1 Remake و كمية الانتقادات الموجهة إليها من طرف أغلب الجماهير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-