سوني تكشف عن قائمة جميع التحسينات التي ستحصل عليها The Last of Us Part 1 Remake بجهاز PS5

أخر الاخبار

سوني تكشف عن قائمة جميع التحسينات التي ستحصل عليها The Last of Us Part 1 Remake بجهاز PS5

 سوني تكشف عن قائمة جميع التحسينات التي ستحصل عليها The Last of Us Part 1 Remake بجهاز PS5

 

سوني تكشف عن قائمة جميع التحسينات التي ستحصل عليها The Last of Us Part 1 Remake بجهاز PS5

في استمرارية لتغطية جميع التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها عن طريق حدث مؤتمر الافتتاحي لمهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest 2022، نعود من جديد لتغطية المزيد من الاخبار المتعلقة بلعبة The Last of Us Part 1 Remake التي أعلنت عنها سوني بصفة رسمية.


حيث وانطلاقا من العرض الرسمي الأول فقد إكتشف الجمهور ما تعد بتقديمه هذه الأخيرة، و لو أن أولى الآراء التي تم رصدها من طرف الجماهير في أول التعليقات كانت سلبية، بحيث يرى العديد من المستخدمين أن هذه الأخيرة لا تستحق الحصول على إصدار ريميك.


ما دامت صدرت لأول مرة خلال عام 2013 عن طريق منصة بلايستيشن 3 و بعد ذلك في عام 2014 على جهاز بلايستيشن 4، بالتالي كان يفضل العديد من اللاعبين أن يركز الأستوديو Naughty Dog على مشروع آخر مختلف.


لكن هذا الأخير وانطلاقا من تقرير على مستوى مدونة بلايستيشن الرسمية عدد أسباب رغبته بتقديم اللعبة بشكل مختلف، حيث أسند المشروع إلى أشخاص لهم من الكفاءة و الحنكة ما يكفي لتقديم مشروع من هذا القبيل.


أهمهم مخرج عناوين Uncharted The Lost Legacy و كذلك لعبة Marvel Avengers السيد Shaun Escayg بالإضافة إلى Matthew Gallant حيث يشتغل هؤلاء معا على المشروع منذ سنوات.


و لو أن التحاق Shaun كان متاخر بعض الشيء إلا أنه له دور كبير في إعادة تقديم اللعبة لاستغلال جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5، و في هذا الإطار تمت مشاركتنا قائمة أهم العناصر التي تركز عليها اللعبة من خلال هذه النسخة الجديدة كما جاء في التقرير.


أهم التحسينات المقدمة في نسخة The Last of Us Part 1 Remake لجهاز بلايستيشن 5


  • نمط الدقة يصل إلى 4K حقيقية
  • نمط الأداء يصل إلى 60 إطار بالثانية مع دقة 4K ديناميكية
  • تحسين نظام الذكاء الاصطناعي بشكل متقدم
  • تغييرات جذرية بنظام الحركة والتفاعل بين الشخصيات
  • تحسين نظام التصويب و إطلاق النار بالأسلحة و التعديل عليها
  • تغييرات بالمؤثرات البصرية داخل بيئات اللعب بشكل واقعي
  • منح اللاعبين ذوي الاحتياجات الخاصة خصائص وعناصر مساعدة
  • دعم اللعبة لنظام صوتي ثلاثي الابعاد 3D Audio
  • دعم مميزات ذراع التحكم DualSense للشعور أكثر بأجواء اللعبة


أهم ما يمكن تسجيله بعد اكتشاف هذه القائمة من الخصائص و الميزات أن اللعبة حقا تعتبر نقلة نوعية على كافة الأصعدة تجاه جهاز بلايستيشن 5، حتى تستفيد من جميع القدرات التقنية و لو أن ما يعاب عليها هو السعر الذي يظل مبالغ فيه و لو أن التجربة متقدمة تقنيا.



إلا أن المغامرة في حد ذاتها ليست عبارة عن شيء جديد على اللاعبين ممن سبق لهم الاستمتاع في الإصدار الأصلي، و بالتالي كان من الأجدر إعادة النظر في سعر هذه الأخيرة عدا ذلك فأغلب الإضافات ستغني رصيد التجربة.


و من شأنها أن تشجع العديد من اللاعبين على إعادة اكتشافها هذه المرة بجهاز بلايستيشن 5 و باستخدام ذراع التحكم DualSense كل هذا ابتداء من تاريخ 2 سبتمبر القادم و بعد ذلك على جهاز البي سي في موعد سيحدد لاحقا مما لا شك فيه.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -