أخر الاخبار

مخرج The Last of Us يؤكد وجود مشروع لعبة جديدة و هذه أولى التفاصيل..

مخرج The Last of Us يؤكد وجود مشروع لعبة جديدة و هذه أولى التفاصيل..

 

مخرج The Last of Us يؤكد وجود مشروع لعبة جديدة و هذه أولى التفاصيل..

دائما مع مخلفات حدث مؤتمر Summer Game Fest 2022 الذي و لو أنه لم يحمل في جعبته مجموعة من الإعلانات الضخمة، إلا أنه خلال نهاية الحفل عرف تخصيص الفريق بقيادة الإعلامي المخضرم Geoff Keighley حيز كبير لأستوديو Naughty Dog بهدف مشاركة المزيد من التفاصيل عن المشاريع المقبلة.


و هو ما تابعنا و إياكم انطلاقا من جملة مقالات هنا عبر موقعنا، حينما أشرنا إلى الكشف الأول من نوعه عن لعبة The Last of Us Part 1 Remake القادمة لجهاز بلايستيشن 5 و التي ما تزال محور النقاش عن طريق موقعنا.


بالإضافة إلى مشاركة الأستوديو معنا أولى الصور من مشروع لعبة الجماعية في عالم هذه الأخيرة، حيث وصفها المخرج Neil Druckman أنها واعدة للغاية و ستكون بمستوى و على نفس الدرجات مع مختلف الإصدارات الرئيسية للأستوديو.


و هو ما تواصل أيضا خلال آخر فقرات تواجد الأستوديو ضمن الحفل، حينما أوضح لأول مرة أنه بصدد التركيز حاليا على لعبة جديدة كليا تحت التطوير من الأستوديو، و التي أكد أنه لولا وجود سوني لما اتيحت لهم فرصة العمل عليها مبكرا.


بحكم أنها قامت بترقية مختلف عناصر الأستوديو سواء على مستوى البنيات التحتية أو من خلال توظيف المزيد من المطورين، ما يجعله الآن يمتلك القدرة على تطوير عدة العاب في نفس الوقت، و بهذا الخصوص أكد المتحدث نفسه Neil Druckmann أنه حاليا لا يستطيع الكشف عن الخطوط العريضة التي تتعلق باللعبة الجديدة تجاه بلايستيشن 5.


لكن حسب قوله سيتم ذلك في أقرب فرصة ممكنة ما يجعلنا متيقنين تماما أنها ستكون بداية لسلسلة جديدة بالكامل ربما لأستوديو Naughty Dog، الشيء الذي يجعله مرة أخرى أمام تحدي إقناع الجماهير بفكرة مختلفة هذه المرة و هو ما نتطلع إلى اكتشافه في اقرب فرصة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-