أخر الاخبار

الإعلان عن لعبة Alaskan Truck Simulator و قادمة لجميع الأجهزة في هذا الموعد..

 الإعلان عن لعبة Alaska Truck Simulator و قادمة لجميع الأجهزة في هذا الموعد..

 

الإعلان عن لعبة Alaskan Truck Simulator و قادمة لجميع الأجهزة في هذا الموعد..

العاب محاكاة قيادة الشاحنات على مستوى أجهزة الألعاب المنزلية تظل قليلة نسبيا و لا يمكن ايجاد فعلا مجموعة مهمة من العناوين عن طريق الأجهزة، و لو أن جيل جهاز اكسبوكس ون و بلايستيشن 4 كسر القاعدة نوعاً ما عن طريق تمكين اللاعبين من الوصول إلى مجموعة من الألعاب التي كانت حصرية فقط لجهاز البي سي.


حيث نجد مكتبة عملاقة من هذه الألعاب و هو ما يستمر في الازدهار، حيث و من خلال حدث مؤتمر Future Games Show تم يوم أمس مساء استعراض أحد العناوين الجديدة القادمة إلينا خلال المرحلة المقبلة، و هنا الحديث عن لعبة Alaskan Truck Simulator التي يعمل عليها أستوديو Road بمعية الناشرة Move Games لعدة سنوات.



إد يهدف من خلالها كما شاهدنا عن طريق العرض الرسمي إلى تقديم تجربة شاملة على مستوى المحاكاة من خلال امتلاك شاحنة خاصة بك لإيصال البضائع في منطقة الاسكا، و ليس هذا فقط بل القدرة إلى إدارة الشاحنة بالكامل من خلال تفتيش حالة العجلات و المحرك تم ملء خزان البنزين و المزيد.


بالإضافة إلى تخصيص قمرة القيادة من داخل الشاحنة كما أن اللعبة تقدم دورة نهار و ليل مما يسمح للشخصية الرئيسية بأخد قسط من الراحة بعد قطع مسافات طويلة لإيصال الشحنات و البضائع، كما أن إدارة حالة الشخصية الخاصة بك جد واقعية.


حيث يمكن شراء منزل خاص و طهي طعامك داخل المطبخ كل هذا بنظام إدارة شاملة لتقديم تجربة محاكاة لحياة سائق شاحنة نقل البضائع، و بخصوص إطلاقها فهو منتظر في نهاية هذا العام خلال فترة الربع الأخير تحديدا ما بين اكتوبر و ديسمبر تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.


مع الإشارة أن نسخة ديمو متاحة الآن للتحميل المجاني على جهاز البي سي بواسطة منصة Steam.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-