recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن لعبة الرعب Do Not Open القادمة حصريا لأجهزة بلايستيشن و PC..

 الإعلان عن لعبة الرعب Do Not Open القادمة حصريا لأجهزة بلايستيشن و PC..

 

الإعلان عن لعبة الرعب Do Not Open القادمة حصريا لأجهزة بلايستيشن و PC..

نواصل تغطية أهم التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها خلال حدث مؤتمر Future Games Show لهذا العام أحد محطات مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest، حيث كنا على موعد مع أحد الإعلانات قبل لحظات ممن جاءت ضمن الحدث.


قبل أن تتواصل التفاصيل و هذه المرة مع أحد الإعلانات القوية والمفاجئة إن صح القول، في شخص لعبة الرعب والبقاء المثيرة Do Not Open التي يعمل عليها استوديو Noxnoctis، و هو عبارة عن فريق يضم مجموعة من المطورين خريجي دورة PlayStation Talents.


حيث يجري تطوير اللعبة حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا بالإضافة إلى البي سي و مقرر إطلاقها في فترة خريف هذا العام 2022، و من خلال اللقطات التي تم الكشف عنها يمكن أن يظهر جليا بأن اللعبة حقا تحمل في طياتها العديد من عناصر الرعب النفسي و كذلك عنصر البقاء و الاختباء تم الفرار من عدو غير مرئي.



كما أن جودتها تبدوا في مستوى التطلعات، لكن بخصوص التفاصيل ما تزال قليلة جدا إلى حدود هذا الوقت و نتطلع إلى اكتشاف المزيد خلال المرحلة المقبلة خاصة و أن إطلاقها منتظر إلى غاية نهاية هذا العام.


بالتالي هناك متسع من الوقت بهدف الاستفادة من عدة تفاصيل عنها و اكتشاف أكثر أسلوب اللعب و إلى ذلك الحين أترككم مع العرض الرسمي للعبة، كما نرحب بإكتشاف رأيكم متابعينا و هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة الرعب Do Not Open في الفترة القادمة؟ ننتظر تعليقاتكم.

google-playkhamsatmostaqltradent