recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرة Planet of Lana تعود بعرض جديد لأسلوب اللعب و تأكيد موعد إطلاقها..

لعبة المغامرة Planet of Lana تعود بعرض جديد لأسلوب اللعب و تأكيد موعد إطلاقها..

 

لعبة المغامرة Planet of Lana تعود بعرض جديد لأسلوب اللعب و تأكيد موعد إطلاقها..

من بين الألعاب التي تظل لها متابغة خاصة هنا على موقعنا من دون شك هناك لعبة Planet of Lana، التي تم الكشف عنها منذ سنوات خلال مؤتمر مايكروسوفت قبل عامين من الآن.


إلا أن اللعبة و في كل مرة تعود فيها إلى الواجهة تقدم المزيد، حيث يظل آخر ظهور لها قبل عام من الآن، حينما تم الكشف عن أول العروض الخاصة بأسلوب اللعب و الذي كشف لنا نوعا ما عن قدرات اللعبة و كذلك جمالية عالمها المفعم بالحياة.


ناهيك عن أسلوب الرسومات المبتكر الذي يعتمد من خلالها الفريق المطور على الرسم اليدوي لكافة المراحل نوعا ما على شكل لوحة فنية، و هو ما تأكد بالملموس خلال احدث ظهور لها مساء يوم أمس ضمن فعاليات مؤتمر Future Games Show أحد محطات مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest.


و الذي قدم مجموعة من الألعاب و الإعلانات المثيرة من ضمنها نجد حضور للعبة المغامرة المنتظرة Planet of Lana، و التي استفادت هي الأخرى من استعراض جديد لطريقة اللعبة يظهر المزيد من المراحل في عالمها و كذلك جزء من الأفكار التي تعتمد عليها من خلال حل الالغاز و تجاوز الصعوبات في هذا العالم السحري و الرائع للغاية.



حيث يمكن مشاهدة هذه اللقطات انطلاقا من العرض أمامنا على ان تواصل هذه الأخيرة البوح بالمزيد من أسرارها، خاصة أن إطلاقها لا يفصلنا عنه الكثير بعدما أكد الفريق المطور أن اللعبة ستصدر دائما خلال عام 2022 في تاريخ غير محدد بعد تجاه أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز حصريا بمعية البي سي.


و ستتوفر مباشرة مع الإطلاق مجانا لكافة المنضوين تحت لواء خدمة الجيم باس Xbox Game Pass.

google-playkhamsatmostaqltradent