أخر الاخبار

مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين بإرسال رصيد مجاني على أجهزة Xbox !

 مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين بإرسال رصيد مجاني على أجهزة Xbox !

 

مايكروسوفت تفاجئ اللاعبين بإرسال رصيد مجاني على أجهزة Xbox !

قبل وقت ليس بالطويل كانت مايكروسوفت قد انطلقت على مستوى مبادرة جد تجاه لمجموعة من المستخدمين حول العالم، حيث أكد العديد من ملاك أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز توصلهم برسالة خاصة من مايكروسوفت تؤكد انطلاقا من محتواها أنه جرى منحهم رصيد مجاني على متجر إكسبوكس بقيمة 10 دولار.


و هو الأمر الذي تمت مشاركته على نطاق واسع من خلال أغلب المنتديات و المواقع المتخصصة في متابعة أخبار أجهزة إكسبوكس تحديدا، قبل أن تعود منذ ساعات إلى الواجهة هذه العروض أو المبادرة إن صح القول.


بعدما أكد مجموعة من اللاعبين العرب انطلاقا من تغريدات عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنهم توصلوا برسالة خاصة على الأجهزة الخاصة بهم، تؤكد توصلهم بهدية عبارة عن رصيد مجاني بقيمة 10 دولار التي تصرف لأول مرة إلى اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب ما يبدوا.



بعدما أكد العديد من اللاعبين توصلهم بالهدية الشيء الذي نوعا ما اعتاد عليه الجمهور في أوروبا و أمريكا الشمالية كلما اقترب حدث خاص من مايكروسوفت.


بالمقابل اللاعبين العرب كانوا غير معنيين بهذه المبادرة الأمر الذي تغير الآن بعد هذه الخطوة الواعدة للغاية على أمل أن تشمل أكبر نسبة ممكنة من اللاعبين في الساعات القادمة قبل بداية مؤتمر Xbox & Bethesda Showcase.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-