recent
أخبار ساخنة

هذه هي المدة التي سيتغرق البث المباشر لمؤتمر Xbox Bethesda Showcase !

 هذه هي المدة التي سيتغرق البث المباشر لمؤتمر Xbox Bethesda Showcase !

 

هذه هي المدة التي سيتغرق البث المباشر لمؤتمر Xbox Bethesda Showcase !

ما تزال التفاصيل خلال الفترة الماضية تركز على أغلب الأحداث القادمة إلينا ضمن فعاليات مهرجان صيف الألعاب Summer Game Fest، إد كنا قبل أيام مع الحفل الافتتاحي لهذا الحدث.


قبل أو تتواصل الأحداث يوم أمس عن طريق حدث تم التركيز من خلاله على لعبة المغامرة المنتظرة A Plague Tale Requiem، لكن الأنظار من دون شك ستكون متجهة ابتداء من يوم الغد الأحد 12 يونيو على مؤتمر العملاقة مايكروسوفت Xbox & Bethesda Showcase.


الذي سيتم من خلاله تقديم جديد استوديوهات إكسبوكس مع Bethesda و هو الحدث الذي يترقب العديد من الجماهير، بحكم أنه ربما يكون فرصة أو مناسبة الحصول على مجموعة من الإعلانات المثيرة لكن قبل ذلك لابد من معرفة مجموعة من المعلومات عن الحدث.


أهمها المدة الزمنية للبث المباشر التي سيستغرق الحفل بالكامل، و هو ما تفاعل معه السيد Aaron Greenberg المسؤول المجتمعي داخل قطاع إكسبوكس، الذي و انطلاقا من تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أعلن عن المدة الكاملة لحدث مؤتمر مايكروسوفت.


بعدما كشف عن كون الحفل سيستمر إلى غاية 95 دقيقة بالكامل، اي ساعة و نصف من الزمن ستركز خلالها مايكروسوفت على تقديم روزنامة العروض بالفيديو لكمية وفيرة من الألعاب القادمة فيما تبقى من هذا العام و كذلك العام القادم.



خاصة أنها وعدت بإطلاق على الأقل خمسة عناوين رئيسية خلال الفترة الممتدة من بداية ابريل الماضي إلى غاية 31 مارس لعام 2023، الشيء الذي يجعل الحدث يحظى بمتابعة كبيرة جداً من طرف اللاعبين، حتى الغير مهتمين بعناوين استوديوهات إكسبوكس بحكم أنه مرجح حضور العديد من الإعلانات القادمة من استوديوهات الطرف الثالث.


الأمر الذي سيكون لنا موعد معه مباشرة يوم الغد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك لمتابعة البث المباشر لجميع الإعلانات القادمة من مايكروسوفت و شركائها ضمن مؤتمر Xbox & Bethesda Showcase.

google-playkhamsatmostaqltradent