recent
أخبار ساخنة

شخصية Spider Man تحط الرحال أخيرا على أجهزة إكسبوكس و الجمهور يحتفل بهذا الإنجاز..

 شخصية Spider Man تحط الرحال أخيرا على أجهزة إكسبوكس و الجمهور يحتفل بهذا الإنجاز..

 

شخصية Spider Man تحط الرحال أخيرا على أجهزة إكسبوكس و الجمهور يحتفل بهذا الإنجاز..

من يتابع عن قرب جميع الأخبار والتفاصيل التي تطفو على الواجهة طيلة المرحلة الماضية بخصوص العناوين الحصرية بالأساس، يعلم جيداً أن شخصية الرجل العنكبوت سبايدرمان Spider Man تمتلك حصرية محتواها الترفيهي على مستوى الألعاب و السينما شركة سوني.


لكن هذه الشخصية تظل دائما تحت لواء العملاقة مارفل بالتالي كانت الجماهير على أجهزة أخرى و نحص بالذكر أجهزة مايكروسوفت، تترقب منذ سنوات قدوم لعبة يمكنها أن تتيح لأول مرة شخصية Spider Man بعيدا عن الإصدارات الحصرية التي تتوفر من سوني و قطاع بلايستيشن.


بالإضافة إلى مشاريع أخرى مثل Marvel Avengers التي استقبلت الشخصية لكن بصفة حصرية عن طريق أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، الشيء الذي نوعاً ما جعل أغلب اللاعبين بأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز يفقدون الأمل بمشاهدة الشخصية تحط رحالها في منصات الألعاب من مايكروسوفت.


الأمر الذي يتغير الآن بعد إعلان لعبة Marvel Midnight Suns، القادمة على شكل مغامرة بنظام الأربيحي تجمع أغلب الشخصيات الشهيرة من عالم مارفل من تطوير استوديو Firaxes Games و نشر العملاقة 2K Games، هذه الأخيرة و في إعلانها قبل أيام كشفت عن مفاجأة رائعة متمتلة في توفير شخصية الرجل العنكبوت Spider Man.


الذي سيطرح مع إطلاق اللعبة العالمي المقرر يوم 7 اكتوبر تجاه جميع أجهزة الحالي و السابق تم البي سي، لكن المثير في هذا الاعلان الحديث للعبة Marvel Midnight Suns هو تأكيد تواجد سبايدرمان Spider Man بجميع إصدارات اللعبة بكل الأجهزة دون أي استثناء.



ما جعل ردود الفعل على مستوى مجتمع اللاعبين بأجهزة إكسبوكس يعبر عن سعادته المطلقة لتجربة الشخصية بصفة رسمية، حيث نرصد تعليقات أغلبها يحتفل بقدوم الشخصية مع إطلاقها العالمي، و أكيد ربما هي إشارة مفادها أن الشخصية قد تتوفر مستقبلا في عدة عناوين و لو كانت بعيدة عن أجهزة بلايستيشن كما هو الحال مع لعبة Marvel Midnight Suns.

google-playkhamsatmostaqltradent