أخر الاخبار

فيديو الكشف عن Marvel Spider Man 2 كان يعمل على محرك اللعبة من جهاز بلايستيشن 5..!

 فيديو الكشف عن Marvel Spider Man 2 كان يعمل على محرك اللعبة من جهاز بلايستيشن 5

 

فيديو الكشف عن Marvel Spider Man 2 كان يعمل على محرك اللعبة من جهاز بلايستيشن 5

نواصل تغطية التفاصيل المهمة التي تمت الإشارة إليها خلال حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase قبل أيام من الآن إد ما تزال المعطيات تحوم حول هذا الحدث الذي خلف مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المهمة عن عدة عناوين قادمة خلال السنوات القليلة و من بينها بكل تأكيد إعلان أستوديو Insomniac Games عن الجزء الجديد من سلسلة Marvel Spider Man .

 

و تحديدا الإصدار الرئيسي الثاني الذي يعمل عليه منذ فترة طويلة قبل الكشف الرسمي عنه وهو ما ترك الجمهور فعلا في حالة صدمة كبيرة بحكم أنه كان جد مستبعد أن نشاهد اللعبة خلال هذا الحدث إلا أن الفريق المطور قرر مشاركتنا نظرة أولى عن اللعبة التي تواصل إسالة المداد من طرف أغلب المواقع العالمية .

 

نظير جودتها و هو ما تم التعليق عليه خلال الساعات القليلة التي انطلاقا من تصريحات مباشرة من طرف أحد المسؤولين داخل أستوديو Insomniac Games و هي Bryanna Lindsey التي و انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أرادت الكشف عن المزيد من المعطيات المرتبطة تقنيا بهذا العرض الرسمي الأول من نوعه للعبة Marvel Spider Man 2 ، .

 

 

حيث و بما أنها تشغل منصب مسؤولة عن قطاع المؤثرات البصرية داخل الفريق فهي أقرب بكل تأكيد من الأدوات المستخدمة لتصميم هذا العرض وأكدت بشكل مباشر أن جميع ما تم عرضه خلال هذا الفيديو عبارة عن لقطات مسجلة مباشرة من محرك رسومات اللعبة في الوقت الحقيقي على عتاد جهاز بلايستيشن 5 .

 

حيث ستظهر بهذا المستوى خلال اللقطات المباشرة بأسلوب اللعب و أيضا المشاهد السينمائية ، ما يعني أن اللعبة خلال الجزء الجديد ستودع فعلا نظام المشاهد السينمائية الملتقطة بواسطة محرك انميشن باستخدام أجهزة البي سي أو المعروفة تحت مسمى CGI و طبعا بالمقارنة مع عناوين مثل Marvel Spider Man و Marvel Spider Man Miles Morales فالفروقات واضحة جداً للغاية خاصة أن الأستوديو يظل أمامه الآن التركيز فقط على نسخة جهاز بلايستيشن 5 حاليا .

 

ما دام أكد خلال الفترة الماضية أنه انتهى من جهاز بلايستيشن 4 و لم يعد ضمن أولوياته ما يعني أن كافة الإصدارات القادمة بالمستقبل ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 حصريا فقط ، بالمقابل و خلال العودة لمشاهدة العرض الجديد للكشف عن لعبة Marvel Spider Man 2 نلتقط عدة إشارات فعلا تكشف إلى حد يمكن أن تصل جودة عالم اللعبة أولا من خلال كثافة الألوان و المؤثرات البصرية مثل الدخان بالإضافة إلى انعكاسات الإضاءة على الأسطح .

 

ما يؤكد حقيقة واحدة أن اللعبة ستأتي بدعم كامل لتقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التي في حالة إطلاق جهاز بلايستيشن 5 برو قد تستفيد من إمكانيات أعلى بكثير و هو طرح يظل وارد بالنظر لإشاعات طفت على الواجهة قبل فترة الآن و الأهم من هذا كله كون اللعبة ستتيح تجربة غير مسبوقة بهدف إستغلال جميع القدرات التقنية التي تتوفر مع جهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-