إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 الإعلان رسمياً عن لعبة Marvel Spider Man 2 و تحديد موعد إطلاقها

 

الإعلان رسمياً عن لعبة Marvel Spider Man 2 و تحديد موعد إطلاقها

كانت هناك مجموعة من التوقعات التي تحوم حول إمكانية مشاهدة عدة عناوين خلال حدث البث المباشر لمؤتمر سوني هذا المساء PlayStation Showcase و من ضمنها ربما جزء جديد لسلسلة ألعاب Spider Man و هو فعلا ما جرى استعراضه منذ طرف الفريق المطور Insomniac Games .

 

الذي شاركنا أولى التفاصيل عن مشروعه الضخم و المنتظر من طرف كافة اللاعبين و هنا الحديث عن الجزء الثاني Marvel Spider Man 2 الذي فعلا و كما كان متوقعا انطلاقاً من التسريبات و الإشاعات خلال الأشهر القليلة الماضية سيعرف حضور شخصيات الأبطال Peter Parker بمعية Miles Morales في مواجهة العدو Venom والمزيد من الوجوه الأخرى .

 

 

في إشارة أن المشروع فعلا واعد للغاية خاصة أنه سيطلب الإنتظار لوقت طويل جدا و هنا الحديث عن عام 2023 لكن الإستعراض الرسمي بالفيديو فعلا كان كافي جدا لرفع حماس اللاعبين بدون استثناء إذ تظهر فعلا جودة التفاصيل خاصة أن اللقطات التي جرى استعراضها من محرك رسومات اللعبة .

 

ما يؤكد كون الفريق المطور داخل أستوديو Insomniac Games قد فتح ورش اللعبة منذ سنوات ماضية و هو ما يجب أن نتابع عن قرب خلال المرحلة المقبلة بهدف الحصول على سلسلة من المعطيات حول المشروع ما دام أنه موجه حصريا لأجهزة بلايستيشن 5 فقط في فترة لاحقة من عام 2023 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق