أخر الاخبار

رسمياً لعبة GTA 5 Remastered تؤجل إلى عام 2022 و الكشف أخيرا على استعراض رسمي بالفيديو !

 رسمياً لعبة GTA 5 Remastered تؤجل إلى عام 2022 و الكشف أخيرا على استعراض رسمي بالفيديو

 

رسمياً لعبة GTA 5 Remastered تؤجل إلى عام 2022 و الكشف أخيرا على استعراض رسمي بالفيديو

من بين العناوين المهمة التي تمت الإشارة إليها خلال حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase هذا المساء و المنتظرة من طرف العديد من المستخدمين هي الكشف عن أولى اللقطات من طرف استوديوهات روكستار عن النسخة الجديدة من لعبة GTA 5 Remastered التي ستتوفر لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

و فعلا هذا ما تمت إماطة اللثام عنه من طرف الفريق المطور الذي شاركنا أولى اللقطات و المشاهد داخل هذه النسخة الجديدة التي تؤكد أن المستوى التقني بصفة عامة فعلا ليس من المستوى العالي للغاية وهو ما يمكننا أن نشاهد انطلاقاً من هذه المشاهد فعلا مع وجود عدة مميزات جديدة تعزز صفوف اللعبة .

 

 

و لو أنها من ناحية الجودة فهي سطحية للغاية و لا تبارح ما تم تقديمه في السابق على أجهزة بلايستيشن 3 أولا و من تم على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ، لكن من جهة أخرى فقد جاءت التفاصيل الجديدة بمعلومة غير متوقعة على الإطلاق و هي إعلان روكستار عن تأجيل إطلاق اللعبة إلى غاية مارس من عام 2022 في إتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

دون تحديد الأسباب وراء هذه الخطوة لكن من الواضح أن الفريق المطور يتبنى عدة أفكار جديدة داخل هذه النسخة المنتظرة على أجهزة الجيل الحالي و بالتالي قرر إعادة النظر تماما في إطلاقها حاليا و الإستفادة من وقت إضافي ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-