إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 الإعلان رسميا عن Marvel Wolverine لجهاز بلايستيشن 5 ، شاهد العرض الرسمي الأول

 

الإعلان رسميا عن Marvel Wolverine لجهاز بلايستيشن 5 ، شاهد العرض الرسمي الأول

يبدو أن أستوديو Insomniac Games هو الأكثر نشاطا و تمثيلية داخل استوديوهات سوني العالمية خلال حقبة جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن هذا الأخير شاركنا ثلاثة عناوين إلى غاية اللحظة بداية من Marvel Spider Man Miles Morales تم Spider Man Remastered و مؤخراً Ratchet And Clank Rift Apart .

 

و لا يظهر أنه من الممكن مشاهدة توقفه عند هذا الحد حيث و انطلاقاً من مؤتمر سوني PlayStation Showcase هذا المساء فقد كانت الفرصة مواتية بهدف الحصول على مجموعة من الإعلانات و التفاصيل المثيرة بداية من إعلان هذا الأخير عن مشروع الجزء الجديد من سلسلة Marvel Spider Man 2 .

 

 

و ليس هذا فقط بل تمت الإشارة إلى مشروع آخر مفاجئ و غير متوقع في شخص عنوان Marvel Wolverine الذي سيكون بمثابة لعبة جديدة تماما يجري الاشتغال عليها و التي ما تزال تحت التطوير الأولي داخل دواليب الأستوديو في إتجاه جهاز بلايستيشن 5 و أكبر دليل أن الإستعراض الرسمي بالفيديو يمكن أن نشاهد خلاله فقط لقطات سينمائية .

 

ما يعني أن المشروع ما يزال في البدايات و لا يمكن أن ننتظر مشاهدته إلى غاية السنوات القليلة المقبلة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما يجب أن نترقب كافة التفاصيل بشأنه و لو أنه ما يزال بعيدا الحصول على لقطات أسلوب اللعب مثلا من عالمه ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق