أخر الاخبار

الكشف عن الإستعراض الأول للعبة God of War Ragnarok و نظرة عن العالم و أسلوب القتال ، لنشاهد من هنا..

 الكشف عن الإستعراض الأول للعبة God of War Ragnarok و نظرة عن العالم و أسلوب القتال

 

الكشف عن الإستعراض الأول للعبة God of War Ragnarok و نظرة عن العالم و أسلوب القتال

يمكن القول أن الإنتظار قد طال من طرف الجميع بهدف الحصول على أولى اللقطات و المشاهد من داخل لعبة God of War Ragnarok التي كانت أكثر العناوين المنتظرة من طرف الجمهور خلال حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase و الذي على الرغم بأنه لم يوفي بكافة الوعود المنتظرة منه .

 

فقد جاء عني بالتفاصيل المهمة عن العناوين المرتقبة من طرف الجمهور و أهمها هناك عنوان God of War Ragnarok القادم لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 حيث و كما كان متوقعاً فقد تمت إماطة اللثام عن الإستعراض الرسمي بالفيديو لطريقة اللعب و كذلك لتقديم نظرة عن ما ينتظرنا من أحداث خلال هذا الجزء .

 

مع تسجيل حرق كبير بالمناسبة لأحداث الجزء الأول السابق لجهاز بلايستيشن 4 و هو ما يجب التسطير عليه قبل الخوض في غمار هذه المقالة ، بحكم أن أحداث القصة ستكون الأخيرة على مستوى عالم الأساطير الاسكندنافية و حسب ما جاء ضمن المعطيات المقدمة انطلاقا من موقع مدونة بلايستيشن تدور بعد سنوات من نهاية الجزء السابق .

 

 

حيث يتم التركيز أكثر على إرث Atreus و تحديدا شخصيته الأصلية Loki ، و بالتالي ينطلق الثلاثة و هنا الحديث عن Kratos و Mimir تم Atreus في رحلة جديدة ضمن الممالك التسعة المشكلة لعوالم الأساطير الاسكندنافية في مواجهة أخطر عدوين و هنا الحديث عن Thor و Freya التي تطارد كريتوس للانتقام كما تابعنا خلال نهاية أحداث الجزء السابق .

 

و طبعا خلال هذه الرحلة كما تابعنا من خلال الإستعراض بالفيديو سيكون الموعد مع مجموعة من المهارات و الأسلحة الجديدة لاستخدامها ما يعني حقا أننا على موعد مع مغامرة فريدة من نوعها تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 كما وجب الإشارة أن جميع اللقطات التي تم إستعراضها بالفيديو من نسخة بلايستيشن 5 دون الإشارة إلى أي موعد أو نافذة إطلاق محددة ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-