وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مبتكر سلسلة God of War يكشف عن عدد الساعات المحتمل لإنهاء أحداث جزء God of War Ragnarok القادم

 

مبتكر سلسلة God of War يكشف عن عدد الساعات المحتمل لإنهاء أحداث جزء God of War Ragnarok القادم

طبعا الحديث عن عناوين سوني الحصرية يظل حاضر بقوة على مستوى الواجهة و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الفترة القصيرة الماضية بالنظر لحجم و كمية التفاصيل التي يتم مشاركتها معنا و آخرها بعدما تم الإعلان عن وجود حدث بث مباشر لمؤتمر صحفي PlayStation Showcase قادم الأسبوع المقبلة و الذي سيتم تسليط الضوء خلاله على مجموعة من الإعلانات المرتبطة بجهاز بلايستيشن 5 على وجه الخصوص .

 

و تحديدا الحصريات التي ستتوفر خلال نهاية السنة العام المقبل 2022 و هو ما عاد النقاش بشأنه خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية تصريحات بالفيديو من طرف مبتكر سلسلة God of War و Twisted Metal السيد David Jaffe الذي يعتبر من بين الوجوه المخضرمة على مستوى صناعة الألعاب كما أنه مقرب كثيرا لأستوديو Sony Santa Monica مطور سلسلة God of War الحالي ما يجعله فعلا سباق إلى مشاركة التفاصيل الحصرية .

 

و ما دام الجزء القادم God of War Ragnarok محط نقاش في الفترة الماضية نظير الإشاعات عن تواجده خلال حفل PlayStation Showcase فقد قرر هذا الأخير الخروج إلى الواجهة و الكشف عن جملة من التصريحات الصحفية المباشرة بهدف تقريب اللاعبين من محتوى اللعبة القادمة و التي أكد أنه علم منذ فترة أن إتجاه الفريق المطور إلى استهداف محتوى في حدود 40 ساعة لعب علما أن الإصدار السابق لاكتشاف كافة محتوياته تطلب من بعض اللاعبين أكثر من 35 ساعة لعب .

 

 

و بالتالي يظل السؤال المطروح هو هل هذا الرقم 40 ساعة يهم فقط محتوى القصة الرئيسية ؟ أم أنه يستهدف عالم اللعبة بالكامل ؟ علما أن أحداث هذه الأخيرة ستكون أعمق بكثير و بالتالي لا يجب استبعاد فكرة أن يكون هدف الفريق المطور تقديم قصة في حدود 40 ساعة خصوصا أنه يمتلك شخصيات جديدة تحتاج إلى بناء حبكة قصصية و خلفية روائية قوية جدا .

 

حتى تقدم الإضافة على مستوى الأحداث لمغامرة كريتوس و اتريوس الجديدة وهو بالطبع ما ننتظر الحصول على تفاصيل أكثر بشأنه خلال القادم من الأيام خاصة بعد حدث البث المباشر PlayStation Showcase بتاريخ الخميس 9 سبتمبر في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button