أخر الاخبار

لعبة Gran Turismo 7 تحصل على تاريخ إصدار نهائي و عرض جديد بالفيديو..

 لعبة Gran Turismo 7 تحصل على تاريخ إصدار نهائي و عرض جديد بالفيديو

 

لعبة Gran Turismo 7 تحصل على تاريخ إصدار نهائي و عرض جديد بالفيديو

من بين الإعلانات التي كانت متوقعة أن تسجل حضورها القوي خلال مؤتمر سوني PlayStation Showcase من دون شك كان من أهمها هناك عنوان Gran Turismo 7 المنتظر من طرف اللاعبين خلال الفترة الماضية على الرغم من تأجيل هذا الأخير إلى غاية العام المقبل إلا أن اللعبة كانت تظهر خلال أغلب الاستعراضات بالفيديو أنها شبه جاهزة .

 

و يمكننا أن ننتظر سوى بعض الوقت حتى تصبح مكتملة الصفوف و هو ما كان واضحا للغاية على خلفية ما تمت مشاركته معنى خلال الحدث الضخم من سوني PlayStation Showcase و الذي جاء مليئا بالاعلانات الكبرى على مستوى العناوين الحصرية و من بينها حضور للعبة السيارات و المحاكاة Gran Turismo 7 الحصرية القادمة لكل من أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا .

 

 

حيث ستتوفر هذه الأخيرة خلال تاريخ 4 مارس المقبل من عام 2022 وهو فرصة أيضا أمام سوني لتوضيح الأمور أمام اللاعبين و حسم موعد إطلاقها أولا بالإضافة إلى أنها كانت فرصة جد مواتية من أجل الحصول على أحدث إستعراض بالفيديو يعود بنا إلى ذلك الزمن الجميل لهذه السلسلة العريقة و تحديدا عودة مجموعة من الأطوار الكلاسيكية .

 

و كما صرح مخرج اللعبة التاريخي داخل أستوديو Polyphony Digital فهذا الجزء بمثابة رسالة خاصة لجمهور السلسلة على كافة المستويات لا من ناحية المحتوى الضخم للغاية وكذلك من حيث الأفكار المعتمدة فيه الأمر الذي يجب أن نكون على موعد مع تجربته خلال أقرب فرصة ممكنة و ذلك خلال تاريخ 4 مارس المقبل حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 .

 

و قبل هذا الموعد سيكون الجمهور خلال هذا المقال على موعد مع استعراض جديد بالفيديو يقدم لنا لمحة عن ما يتم العمل عليه بواسطة عرض دعائي فخم للغاية كما عودتنا سلسلة ألعاب السيارات الكلاسيكية Gran Turismo ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-