وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر : سوني تستعد للإعلان عن لعبة حصرية جديدة من عالم Marvel في إتجاه أجهزة PlayStation

 

مصدر : سوني تستعد للإعلان عن لعبة حصرية جديدة من عالم Marvel في إتجاه أجهزة PlayStation

خلال الأيام القليلة الماضية لا يمكن أن نمر أمام يوم واحد من دون الحصول على تفاصيل سواء كانت إشاعات وتسريبات بخصوص مؤتمر سوني PlayStation Showcase وهو الأمر الذي يتواصل بناء على مجموعة من التفاصيل المثيرة التي جرى مشاركتها مع خلال الفترة القصيرة الماضية عن طريق عدة مصادر بداية من المطور المخضرم مبتكر سلسلة God of War السيد David Jaffe الذي شاركنا مجموعة من التوقعات .

 

و رفع بذلك حماس اللاعبين بهدف الحصول على مجموعة كبيرة من الإعلانات القوية خلال هذا الحدث قبل أن تتوالى الضربات من مختلف المسربين و المصادر دون استثناء الأمر الذي يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تغريدة في حساب المسرب Tidux على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

والذي أكد أنه و حسب معطيات حصرية لديه من مصادر مقربة لدى أستوديوهات سوني العالمية فهذه الأخيرة تتجهز لإعلان من شأنه أن يقلب كافة الموازين ضمن فعاليات مؤتمر PlayStation Showcase و الذي حسب قوله عبارة عن مشروع ضخم من عالم مارفل سيكون على هيئة لعبة طرف أول أي أنها حصرية لأجهزة بلايستيشن المنزلية .

 

 

و بالنسبة لمن يتوقع أن تكون عنوان Marvel Spider Man 2 فهذا الأمر جد مستبعد لعدة اعتبارات و هي أن المسرب لم يشر إلى الرجل العنكبوت و كذلك لأسباب أخرى مرتبطة بأستوديو Insomniac Games الذي من غير الممكن أن يشاركنا إعلان جديد وهو لم يمر على إطلاق أحدث مشاريعه في شخص Ratchet And Clank Rift Apart لجهاز بلايستيشن 5 سوى أشهر قليلة فقط .

 

ما يعني أن هذا المشروع من عالم مارفل سيكون شيء غير مسبوق و ربما هو ما كان يلمح له المطور David Jaffe الشيء الذي يجعل الإنتظارات حقا على أشدها و شخصيا فنحن ضمن فريق موقع GAMES 4 FANS جد متحمسين تجاه هذا الحفل و على يقين تام أنه سيرضي الجميع بدون استثناء كما تعودنا من سوني خلال السنوات الماضية ،، تحياتي.

تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button