recent
أخبار ساخنة

رسمياً مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Showcase إضافي و هذا ما يركز عليه..

رسمياً مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Showcase إضافي و هذا ما يركز عليه..

 

رسمياً مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Showcase إضافي و هذا ما يركز عليه..

مايكروسوفت في الفترة السابقة تعرف الأخبار القادمة من طرفها نوعا ما ركود من حيث الكمية و الوفرة بصورة مثيرة جدا على مستوى الألعاب، الشيء الذي يجعل تركيزها من دون شك منصب على حدث مؤتمر Xbox & Bethesda Showcase القادم في تاريخ الأحد 12 يونيو الحالي الذي كشف عنه منذ فترة طويلة.


حينما أعلنت عن حضور عدة استوديوهات تطوير عالمية ذات صفة الطرف الأول وكذلك على استوديوهات المطورين المستقلين، ناهيك عن المزيد من المفاجأة التي سيكون الجمهور على موعد مطلق معها في هذا الحدث الذي سنحاول تقريبكم من مختلف إعلاناته الواعدة من دون شك.


لكن في غمرة إنتظار الحفل فقد حصلنا قبل لحظات على إعلان جد مثير من قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت، الذي شاركنا إعلان مفاجئ للغاية و هو الكشف عن حدث إضافي بمسمى Xbox Showcase Extended القادم في تاريخ الثلاثاء 14 يونيو المقبل.


أي ما بعد يومين من الحدث الرئيسي و في أول تعليق عن محتوى الحدث ذاته، فقد أوضحت مايكروسوفت أنه سيركز على مجموعة من الإعلانات التي لن تستفيد من تفاصيل أكبر خلال الحدث الرئيسي ليوم الأحد 12 يونيو بالإضافة إلى إستعراض أسلوب اللعب لعدة العاب منتظرة ناهيك عن إعلانات إضافية ستخلل برنامج الحفل.


و هو ما يجعل المتابعة و المواكبة جد مهمة لهذا الحدث القادم في يوم الثلاثاء على امتداد ساعة و نصف من الزمن حسب التصريح الرسمي من قطاع إكسبوكس و نحن معكم حتى نقربكم من مجمل الإعلانات ضمن هذا الحدث المنتظر بالنسبة لجميع مستخدمي أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.

google-playkhamsatmostaqltradent