recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Game Showcase جديد قادم في هذه الفترة..

 مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Game Showcase جديد قادم في هذه الفترة

 

مايكروسوفت تعلن عن حدث Xbox Game Showcase جديد قادم في هذه الفترة

إدا كنت متحمس لاكتشاف جديد مايكروسوفت خلال المرحلة المقبلة فأكيد أن هذا الموضوع من شأنه أن يرفع توقعاتك و حماسك لمستقبل الإصدارات الحصرية على الأقل التي ستتوفر في أجهزة مايكروسوفت و هو ما يمكن أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق إعلان من طرف السيد Aaron Greenberg مسؤول قطاع التسويق .

 

الذي و من خلال البث المباشر ليوم أمس و الذي تم تخصيصه الحديث عن مستقبل الشراكة و التعاون بين مايكروسوفت و قطاع إكسبوكس تحديدا مع استوديوهات Bethesda التي أصبحت جزء من هذه الأخيرة فقد استغل الفرصة المتحدث نفسه لتقديم نظرة عن العناوين القادمة على خدمة الجيم باس Xbox Game Pass ابتداء من اليوم و البالغ عددها ما يناهز 20 لعبة كاملة أصبحت تعزز صفوف الخدمة .

 

إلا أن هذا ليس كل مافي الامر بحكم أن المتحدث السيد Aaron Greenberg و خلال معرض كلامه أكد أن مايكروسوفت ستأخد الكلمة من جديد خلال فترة من الصيف القادم و ذلك بهدف تقديم نظرة عن المحتويات التي ستتوفر في المرحلة المقبلة من هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بمعية البي سي .

 

و أكد هذا الأخير أن البث المباشر الذي سيتوفر في مرحلة الصيف القادمة ضمن الفترة الممتدة ما بين يونيو و أغسطس القادم ستكون بنظام الأحداث الأخيرة على نفس منوال ما توفر من خلال حدث الأخير Xbox Game Showcase و بالتالي يمكن أن ننتظر هذا الحدث خلال فترة معرض E3 2021 الذي تم إلغائه كما نعلم من قبل سواء في يونيو أو ربما في يوليو أو اغسطس في حالة خاصة بكل تأكيد .

 

ما دام لا يوجد أي معرض مخصص للألعاب سيتوفر في المرحلة المقبلة على الأقل طيلة عام 2021 بسبب القيود على السفر من بلد لآخر كإجراء احترازي لمنع تفشي فيروس كورونا حول العالم و بالتالي تظل البثوث المباشرة هي السبيل الوحيد أمام الشركات الكبرى لتقديم جديدها إلى اللاعبين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent