recent
أخبار ساخنة

رسميا هذا موعد إصدار لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على جهاز الحاسب الشخصي !

 رسميا هذا موعد إصدار لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على جهاز الحاسب الشخصي

 

رسميا هذا موعد إصدار لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time على جهاز الحاسب الشخصي

لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time توفرت قبل فترة طويلة من الأن على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الشيء الذي أتاح الفرصة أمام مجموعة كبيرة من المستخدمين لتجربة اللعبة وإكتشاف محتواها بعد غياب هذه السلسلة لعدة سنوات قبل العودة عن طريق تجميعة Crash Bandicoot N Sane Trilogy التي تضم ثلاثة إصدارات كلاسيكية بنسخة ريماستر .

 

و هو ما جعل الفريق المطور لدى أكتفيجين يواصل استماعه للجمهور و يقدم لنا هذه التجربة الفريدة من نوعها انطلاقاً من آراء اللاعبين وكذلك النقاد حيث كانت فعلا أفضل عودة لهذا السلسلة كما أن الأسلوب الذي تم الإعتماد عليه من طرف هؤلاء كان مختلف عن كافة العناوين السابقة الشيء الذي جعل عدد من المستخدمين على أجهزة أخرى يطالبون بإطلاق اللعبة عليها وهنا الحديث عن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز بمعية نينتندو سويتش حيث توفرت هذه الأخيرة عليهم منذ أيام قليلة فقط .

 

لكن من جهة أخرى و بالمقابل كنا على علم مسبق أن اللعبة ستصدر على أجهزة البي سي لكن و بسبب مشاكل في آخر اللحظات قرر الفريق المطور تأخير إطلاقها إلى غاية مرور بضعة أسابيع و هو ما عاد لكي يشاركنا جديده حينما أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق بيان رسمي أن اللعبة بنسخة أجهزة البي سي ستتيح نفس القدرات التقنية التي توفرت على أجهزة الألعاب المنزلية للجيل الجديد بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .

 

مثل دقة عرض تصل إلى غاية 4K مع 60 إطار بالثانية و كذلك سرعة تحميل فائقة السرعة باستخدام وحدة تخزين SSD مضيفا أن اللعبة ستتوفر على أجهزة البي سي بواسطة خدمة Battle. net بشكل حصري رسميا في تاريخ 26 مارس الحالي حيث يمكن للجميع من المستخدمين الحصول عليها بسعر 39,99 دولار فقط مع مكافأة حصرية عند الطلب المسبق عبارة و هي ملابس لشخصيات كراش و كوكو ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent