recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Dying Light 2 تعود من جديد عن طريق بث مباشر في هذا الموعد..

 رسميا لعبة Dying Light 2 تعود من جديد عن طريق بث مباشر في هذا الموعد

 

رسميا لعبة Dying Light 2 تعود من جديد عن طريق بث مباشر في هذا الموعد

منذ سنوات عديدة و أستوديو Techland يشتغل على مشروع لعبة Dying Light 2 القادمة و التي واجهت بالمقابل عدة صعوبات و كذلك تعقيدات خلال هذه المدة بالكامل آخرها التقارير التي نشرت من طرف فريق موقع The Gamer و التي أكد خلالها أن أستوديو Techland يعيش أوضاع مزرية بسبب الإشتغال على لعبة Dying Light 2 و التي استمرت عملية تطويرها لعدة سنوات .

 

حيث وصفها الفريق في هذا المنبر الإعلامي بالصعبة جدا و أكثر ما زاد الطين بلة هو أزمة فيروس كورونا التي أربكت حسابات الفريق المطور لدى Techland وهو ما جعل عدة خطط يتم إعادة النظر فيها .

 

ما جعل أخبار اللعبة تغيب تماما إلا أن التفاصيل سرعان ما تحركت في معترك الفريق المطور خلال اللحظات القليلة الماضية على خلفية إعلان رسمي من جانب الفريق المطور على حساب اللعبة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الذي و عن طريق منشور من جانبه فقد أكد أن الجمهور أخيرا سيكون له لقاء مع المطورين في بث مباشر لم يتم تحديد مواده .

 

 

لكن من خلال الإعلان الرسمي فقد أكد أنه سيكون عبارة عن تحديثات على مستوى عملية تطوير اللعبة ما يؤكد أن اللعبة فعلا واجهت عدة مشاكل خلال السنوات القليلة الماضية و هو ما يجب أن نحصل على إجابات بخصوصه عن طريق البث المباشر ابتداء من يوم الأربعاء المقبل 17 مارس في توقيت لم يتم تحديده لغاية اللحظة .

 

ما يجب علينا أن نحصل عليه خلال الأيام القليلة المقبلة ، من جهة أخرى الفريق المطور و عن طريق قراءة في المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب عدة منابر إعلامية عالمية فسوف تكون الفرصة مواتية أمامه لما لا من أجل تحديد تاريخ إصدار اللعبة و هي من بين المعطيات المرتقبة من طرف اللاعبين ككل بدون استثناء خاصة أن الإشاعات الأخيرة تتحدث عن قدوم نسخة خاصة من اللعبة لاحهزوع بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent