الكشف عن معلومات ضخمة للعبة Halo Infinite ، تعاقب الليل والنهار و نظام الأسلحة..

أخر الاخبار

الكشف عن معلومات ضخمة للعبة Halo Infinite ، تعاقب الليل والنهار و نظام الأسلحة..

 الكشف عن معلومات ضخمة للعبة Halo Infinite ، تعاقب الليل والنهار و نظام الأسلحة

 

الكشف عن معلومات ضخمة للعبة Halo Infinite ، تعاقب الليل والنهار و نظام الأسلحة

لعبة Halo Infinite تم تقديمها قبل فترة من الوقت على أساس أنها من المنتظر أن تتوفر لجمهور السلسلة العريقة لمايكروسوفت الجديد وكذلك أن تتيح تجربة في نفس الوقت كلاسيكية على نفس منوال الإصدارات القديمة و هو ما كان الجمهور على موعد معه من خلال الكشف الرسمي على جهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي في نفس الوقت كان النقطة التي أفاضت الكأس بالنسبة لمستوى اللعبة المتواضع تقنيا خلال حدث إستعراض عناوين أجهزة إكسبوكس سيريز القادمة .

 

إلا أن الفريق المطور لدى أستوديو 343 industries كان شجاع للغاية من خلال إتخاد مبادرة تأجيل إطلاق هذه الأخيرة على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و أعلن مؤخرا عن كون الجمهور سيستفيد من باقة معطيات بشكل شهري إلى حين إطلاقها العالمي المحدد خلال نهاية العام .

 

و هو ما نسجل المزيد عنه إنطلاقاً من الخرجة الإعلامية الأخيرة التي تمت إماطة الوشاح فيها عن مجموعة من المستجدات المهمة عن اللعبة التي سنحاول مشاركتها معكم على شكل نقاط في هذا التقرير الشامل و أكيد أن أهمها كما أشرت من خلال العنوان في الأعلى أن اللعبة ستأتي بنظام ديناميكي على مستوى تعاقب الليل والنهار .

 

و ليس هذا فقط بل سيكون له تأثير مستوى الأعداء الذين تواجه في هذا العالم بين دوريات صباحية وأخرى مسائية التي ستتسم بواقعية أكبر على مستوى الذكاء الاصطناعي ، بمعية تخلي اللعبة على نظام تطوير الأسلحة لرغبة المطورين في تقديم أسلوب كلاسيكي و اكتفاء هؤلاء بتوفير فقط تطويرات على مستوى الأدوات .

 

أكيد المزيد من المعطيات المهمة يمكن إلقاء نظرة عليها في القائمة الكاملة أسفل الموضوع حيث نشارككم عدة نقاط مفصلة التي استغل الفريق المطور الفرصة لكي يؤكد أننا سنكون على موعد معها بشكل شهري إلى حين إطلاقها العالمي نهاية هذا العام لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز إكس تم البي سي ،، تحياتي.

أهم التفاصيل الجديدة للعبة Halo Infinite :

- اللعبة ستتيح نظام تعاقب الليل والنهار بطريقة طبيعية.
 

- في المساء سيكون تواجد لعدة دوريات من الأعداء و حتى السلوكيات ستختلف بالمقارنة مع النهار مثل شخصيات Grunts قد تجدهم أحيانا نائمين مساء.
 

- الهالة في عالم سلسلة Halo ستكون داخل لعبة Halo Infinite بنظام ثلاثي الأبعاد حيث أن مرور الشمس من خلفها سيحدث كسوف جزئي لفترة قصيرة.
 

- نظام الطقس سيكون ديناميكي و الفريق المطور يدرس إمكانية إضافة العواصف الرعدية خلال تحديثات ما بعد الإطلاق.
 

- نظام تطوير الأسلحة تم التخلي عنه في لعبة Halo Infinite لأن الفريق المطور شعر أن هذا النظام فعلا بعيد تماما عن جوهر السلسلة لكن بالمقابل سيكون بمقدور المستخدمين أيضا الحصول على تعديلات وتطويرات في المعدات و الأدوات.
 

- عالم اللعبة و عنصر العالم المفتوح تحديدا يضيف الفريق المطور أنه تم اقتباس جزء من أفكاره إنطلاقا من مهمة Silent Cartoghrapher في جزء Halo Combat Evolved .
 

- عالم اللعبة سيتكون من مجموعة مناطق متنوعة إنطلاقا من تضاريس على شكل جبال و هضبات بالإضافة إلى مستنقعات و أماكن مدمرة جراء الحروب القديمة التي تحمل إسم Deadlands .
 

- الفريق المطور يؤكد أن جميع المشاهد السينمائية في اللعبة ستكون بنظام in game أي بمحرك الرسومات الأصلي للعبة ما يجعل المشاهد تختلف من حالة لأخرى بحكم أنه مثلا إن كان الجو ماطر فالمشهد سيكون في نفس الأجواء بالإضافة إلى الأسلحة التي ستظهر في المشاهد ستكون نفسها التي كنت تمتلك قبل إنطلاق المشهد ما يعتبر حسب الفريق المطور هدفا لإدخال اللاعبين في أجواء المغامرة .
 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -