recent
أخبار ساخنة

رسمياً لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى نينتندو سويتش في هذا الموعد..

 رسمياً لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى نينتندو سويتش في هذا الموعد

 

رسمياً لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى نينتندو سويتش في هذا الموعد

كان من المتوقع أن نستفيد من هذا الإعلان خصوصا و أن التلميحات كانت قوية في الفترة الماضية الشيء الذي جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يتوقعون أن تكون هذه الخطوة المقبلة بعدما كانت السلسلة تحتفل بمرور 25 عن تواجدها الشيء الذي شارك معنا الفريق المطور في بيان رسمي يؤكد خلاله أن لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time بعد مرورها على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في نهاية العام الماضي ستحط رحالها على أجهزة إضافية وهو ما جاء في نص البيان الرسمي كما يمكن أن نشاهد .


 

الشخصية التي جعلتكم تقفزون وتتشقلبون لمدة 25 عاماً، تحتفل هذا العام بالذكرى السنوية الفضية لها بتاريخ 12 مارس مع الجزء التكميلي الجديد لثلاثية Crash Bandicoot الكلاسيكية من فترة التسعينيات وأول إصدار أصلي في سلسلة Crash منذ أكثر من 10 سنوات .

 

حيث سيتم إطلاق Crash Bandicoot 4: It’s About Time على أجهزة جديدة لأول مرة و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز تم نينتندو سويتش ، كما سيتم إطلاق اللعبة أيضاً على الحاسوب الشخصي عبر خدمة Battle. net في وقت لاحق من العام الجاري، عشاق اللعبة مغرمون بأضخم إصدار في Crash على الإطلاق، لذا سواء كانت هذه المرة الأولى أو المئة التي تلعبون فيها هذه اللعبة المذهلة، الآن هو الوقت المناسب لتجربة المستويات الهائلة والشخصيات الرئيسية الشريرة وتجربة اللعب المحسنة ، إد سيكون بانتظار عشاق اللعبة أيضاً الكثير من الاحتفالات المستقبلية التي ستطلقها شركة أكتفيجين بهدف تعزيز تفاعل عشاق Crash Bandicoot على مدار العام.

رسمياً لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى نينتندو سويتش في هذا الموعد

هذا و قد بذل أستوديو Toys for Bob قصارى جهده لإطلاق لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time  على أجهزة الجيل الجديد وسيتمكن عشاق اللعبة عبر أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 من الاستمتاع بتجربة بصرية مذهلة بدقة عرض 4K وسرعة 60 إطار في الثانية. إضافةً إلى ذلك، سيستمتع اللاعبون عبر مختلف الأجهزة الجديدة بأوقات تحميل أسرع للغوص في عالم الأكشن والصوت ثلاثي الأبعاد الذي سيغمرهم بتجربةٍ جديدة كلياً.

علاوةً على ذلك، يحق للاعبين الذين قاموا بشراء Crash Bandicoot 4: It’s About Time من قبل على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون الحصول على ترقية لنسخة الجيل الجديد مجاناً (باستثناء اليابان) سواء كانت إصدار رقمي أو القرص (بما في ذلك القدرة على نقل بيانات و ملفات الحفظ). وسيحظى مالكو نسخة جهاز بلايستيشن 5 على وجه الخصوص على مزايا إضافية مع ذراع التحكم الجديدة DualSense التي توفر خصائص الهزاز الديناميكي و الأزرار التفاعلية .

 

حيث تم استغلالها حتى تدخلك في أعماق المغامرة. وسيتمكن عشاق اللعبة الآن من الشعور بقوة Neo Cortex المتغيرة واختبار القبضة القوية عندما يتصارعون باستخدام سلاح خطّاف Tawna إضافةً إلى ذلك، ستمنح ميزة Activity Card في قوائم جهاز بلايستيشن 5 للاعبين من الحصول على تقرير تفصيلي وواضح لتقدمهم في كافة أبعاد اللعبة وستوفر الإرشادات لتحقيق الأهداف والمزيد.

رسمياً لعبة Crash Bandicoot 4 قادمة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series بالإضافة إلى نينتندو سويتش في هذا الموعد

كما سيتمكن اللاعبون الآن من لعب Crash Bandicoot 4: It’s About Time أثناء التنقل عند توفر هذه الأخيرة على جهاز Nintendo Switch لأول مرة، بينما ستستغل نسخة جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس خاصية Smart Delivery لتمكين المستخدمين من تشغيل الإصدار المناسب حسب الجهاز الذي يمتلكون و ذلك ابتداء من تاريخ 12 مارس المقبل .
 

google-playkhamsatmostaqltradent