بالرغم من تكتم مايكروسوفت هذا عدد أجهزة إكسبوكس سيريز المباعة حول العالم..!

أخر الاخبار

بالرغم من تكتم مايكروسوفت هذا عدد أجهزة إكسبوكس سيريز المباعة حول العالم..!

 بالرغم من تكتم مايكروسوفت هذا عدد أجهزة إكسبوكس سيريز المباعة حول العالم

 

بالرغم من تكتم مايكروسوفت هذا عدد أجهزة إكسبوكس سيريز المباعة حول العالم

مايكروسوفت في الفترة الماضية لا تكشف عن أي معلومات حول أرقام مبيعات أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز و قد أكدت أن السبب بالأساس يعود إلى سياسة داخلية حتى و إن كانت المبيعات ضخمة جداً و هو ما يترك مجموعة من الأسئلة مطروحة حول كمية أجهزة إكسبوكس سيريز المباعة حول العالم .

 

بالرغم من كون تأكيد الشركة الأمريكية أن هذه الأخيرة حققت مؤخرا أفضل إطلاق في تاريخ المؤسسة على مستوى قطاع الألعاب بصفة عامة و هو ما يمكن أن يجعلنا نتخيل قليلا الأرقام على الرغم من كون عدة تقارير طفت على السطح مؤخرا تتحدث عن رقم مبيعات الأجهزة في شخص إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس .

 

الشيء الذي عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق تغريدة من طرف السيد Daniel Ahmed الذي و على وقع كشف مايكروسوفت عن تقريرها المالي خلال الأيام القليلة الماضية فقد علق على سؤال طرح من الجمهور عن أرقام مبيعات أجهزة إكسبوكس سيريز عالميا حينما أكد أن هذا الأخير غير بعيد عن مبيعات جهاز بلايستيشن 5 فقط يجب أخد كم من مليون نسخة لجهاز بلايستيشن 5 و المزيد قليلا وها أنت أمام الرقم النهائي لمبيعات جهاز مايكروسوفت .

 

ما يعني أن الفرق بين الجهازين فعلا هو مليون نسخة كما سبق و أن أشارت عدة تقارير من قبل على أساس أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و إكسبوكس سيريز إس باع أكثر من ثلاثة مليون نسخة وبالتالي من خلال استنتاج للأرقام المتوفرة من طرف المحلل الاقتصادي Daniel Ahmed يمكن أن نخرج بخلاصة .

 

مفادها أن مبيعات جهاز مايكروسوفت فعلا في حدود 3,5 مليون نسخة مباعة و بالتالي بداية قوية من مايكروسوفت هذا الجيل من الأجهزة و أكيد هذا سيجعل المنافسة بين الجهازين سواء إكسبوكس سيريز و بلايستيشن 5 قوية و أكبر مستفيد من كل هذا هو اللاعبين بدرجة أولى للحصول على أفضل العروض و الخدمات ،، تحياتي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -