recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة The Callisto Protocol يعلن عن تعاونهم مع مطوري سلسلة The Walking Dead و هذا ما سيتم إنجازه..!

 مطور لعبة The Callisto Protocol يعلن عن تعاونهم مع مطوري سلسلة The Walking Dead و هذا ما سيتم إنجازه

 

مطور لعبة The Callisto Protocol يعلن عن تعاونهم مع مطوري سلسلة The Walking Dead و هذا ما سيتم إنجازه

الكشف الأول عن لعبة The Callisto Protocol تم من خلال حدث حفل جوائز ألعاب السنة The Game Awards الأخير و الذي عرف تقديم لأول مرّة هذا المشروع الذي يتم تطويره من جانب السيد Glen Schofield الذي مباشرة بعد مغادرته أستوديو Sledgehammer Games .

 

حيث كان يشتغل مع أكتفيجين على مجموعة من إصدارات سلسلة Call of Duty قرر أن يستفيد من تجربة جديدة خاصة أنه و خلال السنوات ما قبل تأسيس أستوديو Sledgehammer كان للرجل تجارب ناجحة داخل EA و لعل أبرزها هي الاشتغال على سلسلة ألعاب Dead Space .

 

و من تم كانت هذه الأخيرة بمثابة طموح جارف لديه و هو ما قاده إلى التواصل مع مؤسسة Krafton التي تقف خلف لعبة الباتل رويال الشهيرة PUBG وذلك بهدف العمل على تأسيسه أستوديو جديد عبارة عن فريق فرعي تماماً تحت مسمى Striking Distance Studios و الذي كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تطرقت له و مشروعه الضخم قبل فترة من الوقت .

 

إلى غاية ما تم تقديمه و الكشف عن المشروع الجديد القادم بواسطته و هنا الحديث عن عنوان The Callisto Protocol الذي تمت إماطة اللثام عنه منذ فترة حيث يقودنا إلى تجربة رعب نفسي عام 2320 في زمن بعيد بنفس عالم لعبة PUBG حيث سنخوض غمار تجربة رعب شديدة الخطورة في أحد أقمار كوكب المشتري و التي ستكون مسرح أحداث اللعبة الواعدة جدا .

 

لكن لحظة لماذا اخترنا هذا الوصف بالتحديد ؟ أكيد سؤال معقول و الإجابة توصلنا بها خلال اللحظات القليلة الماضية عن طريق إعلان أستوديو Skybound الذي كما نعلم يقف خلف مجموعة من العناوين المتميزة من أهمها هناك سلسلة The Walking Dead التي تعتبر من بين الإبداعات الخاصة به بمعية Telltale Games حينما كشف قبة لحظات عن تعاونه رسميا مع أستوديو Striking Distance سواء من حيث إنتاج المشروع و كذلك الأفكار التي من المنتظر أن تتيحها اللعبة بالإضافة إلى عملية نشر اللعبة و الحملة الترويجية الخاصة بها .

 

حيث ستكون له نشاطات متعددة في هذا المشروع و طبعاً بما أن هذا الأخير منكب عليه فلا خوف على النتيجة النهائية و لو أننا نعلم تمام المعرفة أن الفريق الذي إستطاع أن يجمع السيد Glen Schofield فعلا محنك و يضم وجوه راكمت من الخبرة في مجال تطوير الألعاب الضخمة ما يكفي لكي تواكب هذا المشروع بكل جدية و يمكن أن ننتظر إطلاق اللعبة النهائي في عام 2022 القادم على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي فقط ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent