recent
أخبار ساخنة

تقييمات المواقع العالمية للعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time ، إصدار واعد كما انتظره الجمهور..

 تقييمات المواقع العالمية للعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time

 

تقييمات المواقع العالمية للعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time

كنا كان متوقعا فقد تم فسح المجال أمام مراجعات لعبة Crash Bandicoot 4 It's About Time و التي توفرت من طرف المواقع الغربية و العربية أيضا البعض منها تحديدا بحكم أن موقعنا للأسف لم يتوصل بنسخة المراجعة للعبة إلى غاية اليوم و حاليا اقوم بتحميل النسخة على جهاز بلايستيشن 4 في أفق تجربتها خلال الأيام القليلة المقبلة قبل أن امنحكم الرأي النهائي عن هذه الأخيرة .

 

لكن قبل ذلك دعونا نلقي نظرة أولا عن التقييمات الخاصة بالمواقع العالمية و التي كانت لها فرصة الخوض في اللعبة لمدة طويلة جدا من الوقت و الحصول على اللعبة قبل أسابيع بهدف طرح الآراء النهائية ما مكنهم من أخذ نظرة فعلا شاملة عن محتواها .

 

و عن طريق قراءة في بعض الآراء التي طفت على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية بمكن أن يتضح جليا أن اللعبة حتى و بعد غيابها عن الساحة لسنوات عديدة و تحديدا الإصدارات الأساسية من السلسلة فقد كانت فعلا أفضل عودة ممكنة .

 

بحكم أن الخلطة الأساسية التي أعجب بها الجمهور طيلة هذه السنوات تظل فعلا حاضرة بمستوى لعب يتطلب التركيز للغاية وهو ما يجعلها حقا غير موجهة إلى كافة المستخدمين حسب قول أغلب النقاد و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة سريعة عن بعض من التقييمات للمواقع العالمية و التي فعلا كانت مرتفعة للغاية ،، تحياتي.

 

قائمة التقييمات :

 

- VG247 - 3/5
- IGN - 8/10
- GamesRadar - 4,5/10
- PlayStation LifeStyle - 9/10
- VentureBeat - 5/5

google-playkhamsatmostaqltradent