recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يشوق لاستعراض شعاره الجديد و المزيد..

 أستوديو تطوير لعبة Days Gone يشوق لاستعراض شعاره الجديد و المزيد..

 

أستوديو تطوير لعبة Days Gone يشوق لاستعراض شعاره الجديد و المزيد..

غاب استوديو Sony Bend مثلما غبنا نحن في موقعنا خلال الأسابيع الماضية كما سبق و أن أشرت انطلاقا من مقالات سالفة على الموقع لأسباب خاصة.


إلا أن الاستوديو المطور لحصرية بلايستيشن Days Gone معروف سبب غيابه بحكم أنه يركز في الفترة الماضية على التوظيف، و نحن سبق لنا في هذا المنبر الاعلامي أن رصدنا مجموعة من طلبات التوظيف داخل الاستوديو الذي يبحث عن تعزيز صفوفه بالمزيد من الموظفين و المطورين المخضرمين.


حتى يتسنى له الإشتغال على مشروعه المقبل الحصري لجهاز بلايستيشن 5، و هو الذي رافقته في الأشهر الماضية عدة خرجات إعلامية من صحفيين على خلفية تصريحات بعض المطورين السابقين الذين غادروا الأستوديو.


بعد رفض سوني لمقترح تطوير جزء ثاني للعبة Days Gone على خلفية فشل الجزء الاول من تحقيق المتطلبات الأساسية تجديدا فيما يتعلق بمجموع التقييمات التي حققت اللعبة، و هو ما كان سبب في خروج عدة وجوه معروفة و كان سبب في اقتراب نهاية الفريق برمته.


حيث كانت سوني تخطط إلى تفكيك الأستوديو على باقي الفرق المتنوعة، و هو ما وقف يقاومه مسؤولي الأستوديو لغاية الحصول على الضوء الاخضر للعمل على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5 و الذي قد يكون بداية أخرى مختلفة للفريق ككل.


حيث شاركنا قبل لحظات هذا الأخير إعلان عن طريق صفحاته بمنصات التواصل الاجتماعي يخبر فيه عموم الجماهير أن الموعد محدد بداية من يوم الغد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يستهدف الكشف عن هويته البصرية أو شعاره الجديد الذي قد تكون له علاقة مباشرة بمشروعه الجديد.

إد نتوقع أن يكون عبارة عن لعبة تحمل عناصر مرتبطة بشبكة الإنترنت و العديد من العناصر الأساسية مثل العالم المفتوح و بعض النماذج من العاب اكشن آربيجي وفقاً لما جاء في طلبات توظيف الأستوديو، الشيء الذي نمني النفس في الحصول على المزيد بخصوصه انطلاقا من هذا البث المباشر ليوم الغد.

google-playkhamsatmostaqltradent