أخر الاخبار

بالفيديو إستعراض مسرب لأول مرة يكشف أسلوب اللعب داخل Call of Duty Warzone Mobile !

بالفيديو إستعراض مسرب لأول مرة يكشف أسلوب اللعب داخل Call of Duty Warzone Mobile !

 

بالفيديو إستعراض مسرب لأول مرة يكشف أسلوب اللعب داخل Call of Duty Warzone Mobile !

من يتابع عن قرب آخر المستجدات والتفاصيل التي تطفو على الواجهة بخصوص مجموعة من العناوين التي ستعرج إلى أجهزة الهواتف الذكية، فأكيد أنه على اطلاع تام و شامل بالمعلومات التي تمت إماطة اللثام عنها قبل فترة من الوقت.


حينما أعلنت أكتفيجين بصفة رسمية عن إطلاق لعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone الشهيرة لديها من سلسلة Call of Duty على أجهزة الهواتف الذكية بنظام اندرويد و iOS لأول مرّة.


بعدما كانت هذه الأخيرة حكرا فقط على أجهزة الألعاب المنزلية و البي سي، و التي حققت عن طريقها إنجازات رهيبة للغاية انطلاقا من عدد اللاعبين المتصلين فيها مرورا بالمداخيل القياسية، التي قادت في النهاية أكتفيجين إلى إعلان إطلاق اللعبة بنسخة مخصصة لأجهزة الهواتف الذكية.


و هو ما نعود إلى تقصي التفاصيل المتوفرة بخصوصه، على خلفية ما طفى في الفترة الماضية من معلومات مسربة من جانب أحد المستخدمين المقربين من سلسلة ألعاب Call of Duty، في شخص المسرب CoD_Perseus الذي شاركنا قبل مدة قصيرة مجموعة من الصور تبين لأول مرة بالواضح مميزات نسخة الهواتف الذكية من لعبة Call of Duty Warzone Mobile.


التي كانت تبدو بشكل جد متميز و واعد للغاية، لكن خلال الساعات القليلة الماضية فقد شارك متابعيه هذا المسرب المقرب دوما من مختلف المعلومات قبل خروجها إلى الوجود المزيد من المعطيات المثيرة عن نسخة الهواتف الذكية للعبة.


في شخص استعراض بالفيديو يظهر لنا أولى لقطات أسلوب اللعب من Call of Duty Warzone Mobile التي نشاهد فيها أحد اللاعبين لتوه سقط بالمظلة على خريطة Verdansk الشهيرة داخل اللعبة.



حيث يباشر بعد ذلك في تجميع العتاد و الدروع و هزم بعض اللاعبين الذين نتوقع أن يكونوا مجرد ذكاء اصطناعي، خاصة أن اللعبة تظهر أنها ما تزال في مراحل جد أولية من التطوير حيث أعلن عنها في شهر مارس الماضي قبل أن تكشف محتواها لأول مرة الآن.


و أكيد أن من تابع التفاصيل السابقة على يقين تام بأن هذه النسخة و لو أنها موجهة الهواتف الذكية فسوف تتيح كافة مميزات و عناصر اللعبة الأصلية التي بدورها ستحصل على قفزة نوعية، بدأ من الإصدار الرئيسي للسلسلة بعنوان Call of Duty Modern Warfare 2 و أعلى المقال أترككم مع الفيديو المسرب الجديد للعبة الباتل رويال الشهيرة Warzone و هي تعمل عبر الهواتف الذكية في ترقب ارائكم أول بأول دائما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-