أخر الاخبار

مؤدي شخصية Thor داخل لعبة God of War Ragnarok يشاركنا المزيد من التفاصيل و نافذة إطلاق محتملة..

مؤدي شخصية Thor داخل لعبة God of War Ragnarok يشاركنا المزيد من التفاصيل و نافذة إطلاق محتملة..

 

مؤدي شخصية Thor داخل لعبة God of War Ragnarok يشاركنا المزيد من التفاصيل و نافذة إطلاق محتملة..

خلال هذه الفترة نلاحظ خرجات إعلامية متعددة من مجموعة منابر إعلامية تتحدث عن موعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok، و هل من الممكن أن تلتزم سوني بوعدها حتى تطلق اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 أواخر هذا العام ؟


الشيء الذي يجلب مجموعة من النقاشات بين الجمهور خاصة أن التفاصيل حول اللعبة تظل نسبيا قليلة، و لو أن الخروج الإعلامي الأخير كان نوعا ما مطمئن، لكن في غياب المعلومة الحاسمة مثل تاريخ الاصدار يجعل جميع التأويلات واردة و تأجيل إطلاقها وارد للغاية.


الأمر الذي نسجل المزيد بخصوصه هذا اليوم ايضا بسبب تصريحات السيد Ryan Hurst مؤدي دور شخصية Thor داخل اللعبة و الذي سيكون أحد الشخصيات الجديدة في أحداث الجزء الثاني، خاصة أنها مرتبطة به كثيراً و بالتالي كانت مجموعة من المنابر الإعلامية المتخصصة في الموعد خلال فعاليات حدث Comic Con Revolution الذي عرف حضور الممثل المخضرم.


و الحديث لأول مرة عن دوره حيث أفاد أنه لتوه انتهى من تسجيل بعض المشاهد و كذلك تسجيل بعض الحوارات داخل اللعبة، مشيرا في الآن ذاته أن أحداث السيناريو جد متشعبة و تعد بالعديد من المفاجآت المثيرة للغاية، كما أردف قائلا بخصوص تجربته لأول مرة و هو يسجل لقطات الشخصية Thor فقد أكد معلومة جد مهمة تكمن في طوله الذي يبلغ حوالي سبعة أقدام.


ما يشير إلى كون الفريق المطور Sony Santa Monica فعلا احترم بعض العناصر الموجودة في مختلف كتب و روايات الاساطير الاسكندنافية القديمة، و بالعودة إلى تصريحات الممثل Ryan Hurst و قوله إنه لتوه انتهى من تسجيل بعض المشاهد فهذا دليل جد واضح أن اللعبة ما تزال أمامها على الأقل ستة إلى خمسة أشهر.


و أن الأستوديو المطور يكافح بكل ضراوة لكي يلتزم بموعد إطلاقها الذي يتوقع أن يكون في حدود نوفمبر من هذا العام إدا سارت الأمور كما هو متوقع، و لو أن تأجيل إطلاقها يبقى خيار مطروح بقوة على ضوء الوضعية الحالية خاصة أن عملية تطويرها عرفت مجموعة من الصعوبات بدأ من جائحة فيروس كورونا.


و لا نعتقد أن تأتي سوني بمعية أستوديو Santa Monica إلى آخر رمق و تطلق واحدة من أهم عناوينها الحصرية بجودة غير لائقة، كما أن هذه التصريحات و توقيتها ربما يكون تمويه من مؤدي شخصية Thor فقط لا غير بتوصية من المطورين، و كما أكدت من قبل جميع الاحتمالات تظل واردة و المؤكد طبعا أن اللعبة ستتوفر حصريا لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-