recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يؤكد عدم تأجيل لعبة God of War Ragnarok إلى عام 2023 !

 مصدر موثوق يؤكد عدم تأجيل لعبة God of War Ragnarok إلى عام 2023 !

 

مصدر موثوق يؤكد عدم تأجيل لعبة God of War Ragnarok إلى عام 2023 !

في الفترة السابقة و نحن نواكب مختلف المستجدات و آخر اخبار الالعاب حول العالم فقد تطرقنا إلى مجموعة من المعلومات المثيرة التي تمت الإشارة إليها من طرف عدة مصادر .


مفادها أن لعبة God of War Ragnarok الحصرية الضخمة و المنتظرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 ربما تكون في طريقها إلى التأجيل إلى غاية العام القادم 2023 على نفس منوال العناوين الحصرية التي تتوفر حالياً على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 .


في شخص لعبة Horizon Forbidden West وكذلك لعبة سباق السيارات المنتظرة Gran Turismo 7 حيث أفادت المصادر المطلعة أن سوني قد تتجه إلى تأجيل إصدار اللعبة الرئيسية من استوديو Sony Santa Monica إلى غاية العام القادم .


وهو ما كان محط تساؤلات عديدة مطروحة من طرف المستخدمين على بعض الصحفيين الموثوقين و المشهود لهم بالكفاءة من حيث المعطيات التي يقدمونها على مدار السنوات الأخيرة ، ما جعل العديد من اللاعبين يتوجهون انطلاقا من موقع منتدى Reddit إلى الصحفي البارز السيد Jason Schreier داخل موقع Bloomberg العالمي .


وذلك من أجل سؤاله حول إمكانية وجود نسبة معينة من أجل أن تقرر ربما سوني تأجيل إطلاق لعبة God of War Ragnarok الحصرية المنتظرة و الضخمة إلى عام 2023 القادم وهو ما دفعه إلى الرد بشكل مباشر ، لكي يؤكد أن إطلاق اللعبة منتظر خلال هذا العام فقط ولا توجد أي خطط حاليا لتأجيل إصدارها .

مصدر موثوق يؤكد عدم تأجيل لعبة God of War Ragnarok إلى عام 2023 !

مع الإشارة أن المغامرة ستقودنا إلى تكملة مباشرة بعد نهاية الأحداث خلال الجزء السابق لعام 2018 مع وجود شخصيات إضافية و كذلك مناطق أخرى لاستكشافها مع منح اللاعبين حربة أكبر خلال الاستكشاف في عالمها .


بالإضافة إلى جملة من التحسينات و التعديلات المهمة فيما يتعلق أسلوب اللعب ما يجعل الجميع من المستخدمين متحمسين حقا لتجربة هذه الأخيرة و الإطلاع أكثر على ما تعد به من محتوى .


و طبعا كلنا أمل في أن تتوفر خلال الموعد المحدد هذا العام و لو أن إطلاق ثلاثة حصريات ضخمة من سوني في عام واحد قد يكون أمر صعب جداً تحقيقه أو مشاهدته .


لكن سننتظر بالطبع المعطيات الرسمية و لو أن الصحفي Jason Schreier يمتلك مصادر قوية داخل سوني و كان له السبق الإعلامي في الكشف عن وجود مجموعة من المشاريع المثيرة تحت التطوير داخل استوديوهات بلايستيشن ، ما يجعله فعلا دو مصداقية في أغلب الخرجات الإعلامية الخاصة به.

google-playkhamsatmostaqltradent