recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد إطلاق لعبة God of War Ragnarok هذا العام لأجهزة PS4 و PS5 لكن..

 سوني تؤكد إطلاق لعبة God of War Ragnarok هذا العام لأجهزة PS4 و PS5 لكن..

 

سوني تؤكد إطلاق لعبة God of War Ragnarok هذا العام لأجهزة PS4 و PS5 لكن..

ما تزال الأخبار المحيطة بمعترك قطاع بلايستيشن تنير الواجهة خلال الأيام القليلة الماضية و لو أننا غبنا من حيث التغطية الإعلامية لمختلف التفاصيل و الأخبار الجديدة في الفترة الماضية .


إلا أننا نتابع في صمت ما يجري حتى نظل دائما في قلب الحدث و عدم تفويت أي معلومة ، و هو ما نعود إلى تقصي المزيد من تفاصيله و نخص بالذكر ما تمت الإشارة إليه خلال إعلان سوني قبل ساعات قليلة فقط من الآن بواسطة تقرير مفصل حاولت من خلاله أن تقدم لما جرد شامل لأهم الألعاب القادمة هذا العام لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا .


و بدون أي مفاجآت تذكر فقد عرفت القائمة تواجد أحد العناوين المنتظرة من طرف جميع المستخدمين و هنا الحديث عن لعبة God of War Ragnarok ، التي كما تحدثنا عن طريق العنوان أعلى ستكون مبرمجة لكي تصدر خلال هذا العام تحديدا بعد تأجيلها من العام الماضي وهي التي جرى الكشف عنها لأول خلال حدث تقديم سعر و موعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 حول العالم .


و جاءت حينها من بين المفاجأة القوية جدا و الغير منتظرة على الإطلاق ما يجعل أغلب المستخدمين فعلا متحمس لمعرفة المزيد عنها ، لكن قبل ذلك فقد كان من الواجب على قطاع بلايستيشن حسم الأمور نوعا بخصوص الإطلاق خاصة و أن إشاعات عديدة إلى وقت قريب تتحدث عن إمكانية تأجيل إصدار اللعبة لوقت لاحق من العام المقبل .


قبل أن تحسم الجدل سوني و تؤكد أن لعبة God of War Ragnarok تعتبر من بين أهم الاصدارات القادمة خلال هذا العام رفقة عناوين اخرى لا تقل شأن ، مثل Horizon Forbidden West تم Gran Turismo 7 و غيرها من الألعاب الأخرى التي ما تزال تحتفظ بها لغاية اللحظة مختلف استوديوهات سوني العالمية .


و لو أن السؤال الذي يظل مطروح بعد تأكيد إطلاق God of War Ragnarok هذا العام هو معرفة تاريخ إصدارها النهائي الذي ما يزال لغاية اللحظة دائما محط شك و نقاش بين اللاعبين عبر جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

google-playkhamsatmostaqltradent