recent
أخبار ساخنة

لعبة God of War Ragnarok على جهاز PC هل هذا ممكن ؟ المخرج Cory Barlog يرد..

 لعبة God of War Ragnarok على جهاز PC هل هذا ممكن ؟ المخرج Cory Barlog يرد..

 

لعبة God of War Ragnarok على جهاز PC هل هذا ممكن ؟ المخرج Cory Barlog يرد..

لعل أكثر الألعاب الحصرية المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 نجاحا خلال السنوات القليلة الماضية هي God of War نسخة عام 2018 التي صدرت على المنصة لأول مرة .


قبل أن تعلن سوني عن نقلها لجهاز البي سي في خطوة مثيرة و مفاجئة للغاية حيث جاءت هذه الخطوة فعلا غريبة و غير متوقعة ، و لو أنها أرسلت إشارات أن مثل هكذا خطوة فعلا ممكنة خاصة بعد انفتاحها أكثر على سوق أجهزة البي سي بواسطة عدة العاب حصرية من قبيل Horizon Zero Dawn تم Days Gone .


الشيء الذي مهد الطريق أمام لعبة God of War 2018 لكي تصدر منذ أيام حيث تحقق لغاية اللحظة نجاحات مبهرة من حيث المبيعات على مختلف المتاجر و المنصات المتعددة بجهاز البي سي ، وهو ما دفع العديد من المستخدمين خلال نفس الفترة و اللحظة مع غمرة إطلاق اللعبة لجهاز البي سي إلى مطالبة سوني لما لا بإطلاق مستقبلا لعبة God of War Ragnarok .


الجزء الجديد الرئيسي و المنتظر على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 حصريا هو الآخر بجهاز البي سي ، الشيء الذي حاول إيصاله فريق موقع Game informer إلى السيد Cory Barlog مخرج اللعبة في الجزء السابق و منتج لعبة God of War Ragnarok التي أفاد أنه يرحب حقا بالفكرة لكن لا يجب التسرع في الأمر .

لعبة God of War Ragnarok على جهاز PC هل هذا ممكن ؟ المخرج Cory Barlog يرد..

بحكم أنها أول مرة لشركة سوني و استوديوهات بلايستيشن تقديم لعبة من هذا الحجم على أجهزة البي سي و أنهم بحاجة إلى تقييم عدة عناصر مثل أداء اللعبة تقنيا و كذلك المبيعات بالإضافة إلى ردود فعل اللاعبين و الاستماع الى الانتقادات البناءة .


مشيرا في الوقت نفسه أن القرار الأول و الأخير يعود إلى سوني و أنه لا يمتلك أي مانع حول اطلاق اللعبة مستقبل على الجهاز ، في حين أنه بالعودة إلى السنوات القليلة الماضية نتذكر جيدا أن السيد Cory Barlog كان من بين داعمي فكرة و قرار إطلاق لعبة God of War على جهاز البي سي لما يمكن أن يحمل ذلك من سعادة لمجموعة من الجماهير .


كما أنه ربما يصبح فرصة مواتية أمام المزيد من المستخدمين لتجربة السلسلة لأول مرة و فعلا تحقق هذا المطلب الأساسي للمطور و أكيد أن المزيد ربما ننتظره خلال السنوات المقبلة حيث لا نتوقع أن تتوقف سوني عن نقل الحصريات الخاصة بها تدريجيا خاصة أنها تمتلك مسبقا مكانة لدى اللاعبين ، فهل تكون لعبة God of War Ragnarok هي الأخرى تحت مجهر إصدارات جهاز البي سي ؟ هذا ما ستجيب عنه سوني رسميا خلال السنوات القليلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent