recent
أخبار ساخنة

مصدر موثوق يكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty 2022 و المزيد من التفاصيل المثيرة..

 مصدر موثوق يكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty 2022 و المزيد من التفاصيل المثيرة..

 

مصدر موثوق يكشف عن موعد إطلاق لعبة Call of Duty 2022 و المزيد من التفاصيل المثيرة..

مؤخرا نلاحظ أن أخبار سلسلة Call of Duty تسيطر فعلا على الواجهة انطلاقا من تغطية مختلف أخبار الألعاب في الأيام القليلة الماضية نظير حجم التسريبات و المعطيات المهمة التي تنهال عليها .


آخرها تلك المتعلقة أساسا بالجزء الجديد القادم خلال هذا العام 2022 ، حيث ومن خلال نظرة على جملة من التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من طرف عدة منابر إعلامية في السابق تكونت لدينا نوعاً ما صورة واضحة بخصوص محتوى الجزء القادم من اللعبة .


إلا أن هذه التفاصيل سرعان ما تعززت خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المصدر الموثوق للغاية ، و هنا الحديث عن المستخدم في موقع التواصل الاجتماعي تويتر Tom Henderson الذي كان دائما ما ينصب نفسه مصدر لعدة معلومات بخصوص السلسلة و هو الذي عاد خلال الساعات القليلة الماضية حينما شاركنا جملة من التفاصيل عن هذا الجزء القادم.


الذي أفاد أولا أن أكتفيجين فعلا تواجه مجموعة كبيرة من الاكراهات والمشاكل لصياغة محتواه بحكم أن اللاعبين أصبحوا نوعا ما ينتابهم الملل من تكرار نفس فكرة المحتوى و نظام المواسم مع كثرة المحتوى المكرر داخل كل جزء جديد يضيف المصدر ذاته .


حيث أفاد خلال معرض كلامه أن هذه الأخيرة تواجه تحديات كبيرة من خلال هذا الجزء و أن المطالب الخاصة بالجمهور أصبحت تلح على تقديم أفكار جديدة و مستجدة بالكامل ، الأمر الذي قد يكون صعب على المطورين خاصة و أن الأجزاء الأخيرة لم تأخذ وقت طويل على مستوى التطوير ما عدا الجزء الجديد القادم Call of Duty Modern Warfare 2 .


الذي تعقد آمال كبيرة عليه مؤكداً أن الاصدار الحالي Vanguard حقق مبيعات كارثية على جميع الأصعدة و أسفل المقال أترككم مع أهم النقاط التي جاءت في مجمل المعطيات التي شاركنا إياها المستخدم Tom Henderson بخصوص موعد إطلاق لعبة Call of Duty 2022.


أهم التسريبات الجديدة للعبة Call of Duty Modern Warfare 2


  • تقديم اللعبة للجمهور سيتم خلال فترة الصيف القادم.
  • عنوان اللعبة النهائي يحمل إسم Call of Duty Modern Warfare 2.
  • على غير العادة إطلاق اللعبة هذه المرة سيتم في شهر أكتوبر من نهاية السنة بسبب المبيعات الكارثية للعبة Call of Duty Vanguard.
  • اللعبة من تطوير Infinity Ward منذ ثلاثة سنوات رفقة بعض استوديوهات أكتفيجين حول العالم .
  • خلال حدث الكشف عن اللعبة سيحصل اللاعبون على فرصة اكتشاف لأول مرة أضخم تحديث قادم للعبة الباتل رويال Call of Duty Warzone.
google-playkhamsatmostaqltradent