تسريبات ضخمة للعبة Call of Duty 2022 تكشف عن مميزات و تطورات رهيبة على أسلوب اللعب..

أخر الاخبار

تسريبات ضخمة للعبة Call of Duty 2022 تكشف عن مميزات و تطورات رهيبة على أسلوب اللعب..

 تسريبات ضخمة للعبة Call of Duty 2022 تكشف عن مميزات و تطورات رهيبة على أسلوب اللعب..

 

تسريبات ضخمة للعبة Call of Duty 2022 تكشف عن مميزات و تطورات رهيبة على أسلوب اللعب..

نواصل تغطية مختلف التفاصيل والمعطيات الجديدة عن أخبار الألعاب و هذه المرة نعرج من جديد إلى سلسلة ألعاب التصويب والأكشن الشهيرة Call of Duty التي بكل تأكيد بعد مرور أشهر قليلة عن إطلاق الجزء الرئيسي الجديد بعنوان Call of Duty Vanguard .


من دون شك أن الأنظار أصبحت متجهة صوب العنوان الجديد القادم خلال هذا العام Call of Duty 2022 والذي كان موضوع إشاعات وتسريبات قبل فترة قصيرة جدا ، إلا أن هذه المعلومات نوعا ما أصبحت قليلة جداً و متواضعة من حيث القيمة الأمر الذي يجعل عدة أسئلة مطروحة و هو ما مصير اللعبة .


خاصة و أن الحديث مؤخرا كان عن إمكانية قدومها حصريا لجهاز بلايستيشن 5 و هو المعطى الذي فعلا يستأثر باهتمام الجماهير حول العالم إلى حين عودة تسليط الضوء أكثر على اللعبة خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق للغاية المستخدم RalphsValve المقرب دوما من اخبار السلسلة .


والذي قرر مشاركة معنا جملة من التفاصيل الجديدة حول الجزء المقبل لعام 2022 الذي ينتظر أن يتم تطويره حاليا من طرف أستوديو Infinity Ward ، خاصةً أنه استثمر الكثير من الوقت للوصول إلى جودة عالية من خلال المشروع ككل سواء من خلال أسلوب اللعب و كذلك تطوير محرك الرسومات الحصري للسلسلة بهدف تقديم جزء ثاني من Call of Duty Modern Warfare يوازي انتظارات الجماهير حول العالم .


و هو ما عاد إلى الواجهة بقوة هذا اليوم بفعل المعطيات و المعلومات التي تطرق لها المصدر ذاته حول مشروع لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 التي أشار إلى عدة نقاط بخصوصها ، و هو ما نحاول بدورنا تسليط الضوء عليه انطلاقا من التفاصيل أمامنا أسفل المقال و هو ما أترككم مع جميع النقاط التي جاءت خلاله.


تسريبات ضخمة للعبة Call of Duty 2022 تكشف عن مميزات و تطورات رهيبة على أسلوب اللعب..

  • اللعبة ستقدم ذكاء اصطناعي جد متقدم و يستغل كافة قدرات أجهزة الجيل الجديد من خلال نظام جد متطور يتيح للشخصيات NPC المتواجدة في العالم التعامل مع الإصابات على سبيل المثال بشكل واقعي و دقيق للغاية ، ناهيك عن كون الرسومات المتقدمة أو المتطورة التي يستفيد منها محرك التطوير للعبة تجعل هذه الأخيرة فعلا مختلفة تماما عن الإصدار السابق و تحقق قفزة نوعية على كافة الأصعدة.

  • الذكاء الاصطناعي في اللعبة مجموعة من العناصر تتجلى فيها مميزاته و التحسينات التي يستفيد منها ، أولاً من خلال الواقعية المطلقة لطريقة تفاعل الشخصيات مع الإصابات وكذلك الفيزيائية الخاصة بالحركة أثناء وجودها في أرض المعركة ، بالإضافة إلى سلوك الشخصيات بصفة عامة حيث أن هذه الشخصيات أثناء أصابها ستشاهد أنها تحاول الإفلات بجلدها او تضميد الجرح بواسطة منشفة أو شيء من هذا القبيل بالإضافة إلى أن هذه الشخصيات تشعر وكأنها تفكر حقا و تحاول خلق سلوكيات مثل مشاكل لك عن طريق اتباع نظام ز استراتيجيات متنوعة للإيقاع بك في الفخ .

  • حسب المصدر ذاته فاللعبة ستقدم مجموعة من الإمكانيات المهمة على مستوى الفيزيائية ، خاصة من حيث التفاعل بين اللاعبين و الأسلحة بحيث أنه حتى من خلال التصويب و التسديد على الأعداء ستلاحظ أن الرصاص جد موجه إلى المنطقة المحددة و التفاعل مع الضربة من طرف شخصيات NPC تبرز أن المزيج بين الذكاء الاصطناعي و الفيزيائية فعلا شمولي داخل اللعبة يضيف المصدر ذاته.

  • اللعبة ستقدم عدد خرائط أقل بالمقارنة مع لعبة Call of Duty Vanguard الحالية لكن بالمقابل ستتيح تنوع أكبر على مستوى الخرائط و خيارات متعددة على مستوى الخرائط انطلاقا من أطوار اللعب عن طريق تقليل الحجم أو اتساع المساحة تدريجياً حسب الطور.

  • ما دمنا نتحدث عن أطوار اللعب فقد تطرق المصدر ذاته أن اللعبة ستتيح لأول مرة طور لعب متجدد بالكامل عبارة عن  فريق مهاجم و آخر مدافع تحت مسمى Attackers Vs Defenders و الذي يتطلب احتلال منطقة معينة والدفاع عنها بأسلوب كلاسيكي نوعا ما لكن بعناصر مستجدة.

 

المصدر ذاته و من خلال التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جانبه تحدث عن المعلومات التي ظهرت مؤخرا عن إمكانية إطلاق اللعبة حصريا لجهاز بلايستيشن 5 مؤكدا أنها معطيات لا تستند على أساس قوي و لم يستطيع تحديد المزيد من الحقائق خلفها مشددا القول أنها ما تزال تشوبها الضبابية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -