أخر الاخبار

مصدر يكشف قدوم حدث بث مباشر ضخم من سوني للإعلان عن جديد العاب بلايستيشن خلال هذه الفترة..

 مصدر يكشف قدوم حدث بث مباشر ضخم من سوني للإعلان عن جديد العاب بلايستيشن خلال هذه الفترة..

 

مصدر يكشف قدوم حدث بث مباشر ضخم من سوني للإعلان عن جديد العاب بلايستيشن خلال هذه الفترة..

طبعا في إطار المتابعة اليومية لمختلف الأخبار و المستجدات المتعلقة بالألعاب ، لا يمكن أن نتحدث فقط عن ماهو رسمي متاح أمامنا بل هناك أيضا تفاصيل آخر عبارة عن إشاعات وتسريبات من هنا وهناك .


كما هو الحال خلال الساعات القليلة الماضية ، على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف تغريدة على حساب الإعلامي و الصحفي الموثوق للغاية المستخدم Tom Henderson الذي يظل من بين المصادر الموثوقة للغاية و القريبة من دواليب شركة سوني ، وتحديدا قطاع بلايستيشن على وجه الخصوص .


حيث لا يمكن أن يمر أسبوع واحد دون أن تكون هناك إشارات أو تفاصيل بخصوص ألعاب بلايستيشن من طرف هذا المصدر ، الأمر الذي عاد خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر لهذا المستخدم .


الذي أفاد أن سوني و حسب ما يمتلك من معطيات بالنظر لماضي قطاع بلايستيشن و البرمجة المقبلة فهناك حدث جديد قادم حسب قوله قد يكون عبارة عن حلقة برنامج State of Play ضخمة أو حدث آخر مختلف تماماً ، حيث يضيف المتحدث ذاته أن الحدث حسب المعلومات المطروحة أمامه قد يحمل في جعبته المزيد من التفاصيل عن العناوين القادمة مستقبلا خاصة أن سوني تمتلك مجموعة من الإعلانات الواعدة و التي ظهرت بشأنها بعض التسريبات مؤخراً .


خاصة من المصدر Tidux المقرب من بلايستيشن حينما أوضح أن المزيد من الالعاب فعلا قادمة إلينا من استوديوهات بلايستيشن العالمية و أن هذه الإعلانات قد نحصل عليها خلال مؤتمر صحفي ضخم خلال شهر فبراير ، و هو الطرح الذي يسير على خطاه الصحفي و المسرب Tom Henderson .


الذي جدد التأكيد على أساس أن الحدث قادم خلال مرحلة جد متقدمة من شهر فبراير المقبل قبل إطلاق لعبة Horizon Forbidden West ، خاصة أن المسرب Tidux سبق و أن أشار لقدوم حلقة State of Play مخصصة للعبة Horizon Forbidden West قادمة ، فهل تكون سوني بصدد التجهيز لعدة أحداث المسلسل في نفس الوقت و هو أمر في رأي جد ممكن و مقبول للغاية نظراً لحجم الإعلانات التي تم تسريبها و سأتطرق لها في مواد مستقبلا على الموقع .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -