إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 خمسة عروض تخفيضات متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور لا يمكن أن تفوتك ، إليكم القائمة..

 

خمسة عروض تخفيضات متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور لا يمكن أن تفوتك ، إليكم القائمة..

في السابق إلى وقت قريب من خلال موقعنا لم يكن من المتوقع أن لا نغطي تفاصيل أخرى بالإضافة إلى أخبار الألعاب مثل عروض التخفيضات أو الخصومات على متاجر الأجهزة الرقمية .


و هو ما نحاول العودة إلى طرح العديد من المعطيات عنه حيث نحاول بشكل تدريجي العودة على الواجهة من خلال جملة من التفاصيل والمعطيات عن أهم العروض التي يمكن الحصول عليها منذ اللحظة إنطلاقا من خصومات متجر بلايستيشن ستور و التي كانت عبارة عن مادة دسمة انطلاقا من موقعنا خلال الأيام القليلة الماضية .


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف فريق بلايستيشن الذي يكاد لا يتوقف عن تجديد دماء محتوى هذه الخصومات على متجر بلايستيشن ستور لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 ، و التي نعود إلى تغطية المزيد من التفاصيل عندها خاصة بعد تحليل معمق لما جاء في عروضها .


حيث نجد بالإضافة إلى العروض المتميزة التي يمكن الحصول عليها مقابل سعر جد تنافسي لا يتعدى خمسة دولار أو أقل من دولار واحد فقط ، فهناك عروض اخرى قوية جداً لا يمكن المرور من أمامها أو مقاومة مشاهدتها هكذا ضمن عروض الخصومات على متجر بلايستيشن ستور و التي نحاول التعمق أكثر في تفاصيلها إنطلاقا من هذا التقرير البسيط .


إد نتحدث فيها بشكل أساسي على بعض الألعاب التي يمكن الحصول عليها خلال عروض تخفيضات شهر يناير على جهاز بلايستيشن 5 ، و هنا نخص بالذكر بعض الألعاب الحصرية بدرجة أولى التي تتاح مقابل سعر جد تنافسي و مقبول إلى حد ما خاصة أن سوني تقدم الألعاب الصخمة الرئيسية على جهاز بلايستيشن 5 مقابل سعر 80 دولار على متجر بلايستيشن ستور السعودي .


و بالتالي الحصول على هذه الألعاب بهذا السعر المناسب كما هو متاح من خلال عروض تخفيضات شهر يناير يظل فرصة لا تعوض و هو ما أترككم معه خلال القائمة الكاملة أسفل المقال حيث اشارككم أفضل خمسة عروض متوفرة الآن على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 5.


قائمة 5 ألعاب لا تفوتكم على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 5


  1. لعبة Demon's Souls بسعر 49,59 عوض 79,99 دولار.
  2. لعبة Ghost of Tsushima Director's Cut بسعر 59,99 عوض 79,99 دولار.
  3. لعبة Marvel Spider Man Miles Morales بسعر 40,19 عوض 59,99 دولار.
  4. لعبة Returnal بسعر 59,99 عوض 79,99 دولار.
  5. لعبة Deathloop بسعر 34,99 عوض 69,99 دولار.

 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق