أخر الاخبار

لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم هاري بوتر ربما تصدر اقرب مما نتوقع بعد هذه التسريبات..

 لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم هاري بوتر ربما تصدر اقرب مما نتوقع بعد هذه التسريبات..

 

لعبة Hogwarts Legacy القادمة في عالم هاري بوتر ربما تصدر اقرب مما نتوقع بعد هذه التسريبات..

مؤخرا انخفض إيقاع المتابعة من حيث تغطية أخبار الألعاب و جديد عالم صناعة الألعاب بصفة عامة بسبب بعض الانشغالات الخاصة داخل الموقع و بالتالي لم يكن من الممكن متابعة تغطية مختلفة التفاصيل .


لكننا تعود لتقصي مختلف المستجدات أول بأول من خلال مجموعة مقالات و تقارير أولها ما نحن بصدد الحديث عنه ، انطلاقا من مشروع لعبة Hogwarts Legacy التي ستقودنا إلى تجربة مثيرة جدا في عالم سلسلة أفلام و روايات هاري بوتر الشهيرة ، وهو ما يجعل فعلا حجم الانتظارات كبير جدا تجاه هذه اللعبة القادمة من طرف أستوديو Avalanche الذي على الرغم من كمية الخرجات الإعلامية القبيلة جدا مؤخرا إلا أن التفاصيل حول اللعبة بالمقابل لا تتوقف .


و آخرها ما طفى من معطيات عن إمكانية قدوم اللعبة بالترجمة العربية بالكامل ناهيك عن معلومات طفت على الواجهة تتحدث عن إمكانية عودة اللعبة خلال فعاليات حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards ، إلا أن هذه التفاصيل نوعاً ما لم توفق مصادرها في الحصول على المعطيات الرسمية أو أن الفريق المطور و الناشرة Warner Bros تراجعوا عن الأمر .



لكن اليوم هناك الجديد فعلا و هو ما يمكننا أن نسجل خلال مجموعة من التغريدات التي شاركنا إياها المستخدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر AccNGT والذي انطلاقا من جملة معلومات ، أكد أن لعبة Hogwarts Legacy أصبحت فعلا متاحة على مستوى مختلف المتاجر الرقمية للطلب المسبق و يمكن فعلا الحصول عليها وهي إشارة ربما إلى قرب مشاركة خطوطها العريضة في المرحلة المقبلة .


مضيفا من جهة أخرى كذلك أن الفريق المطور فتح التوظيف خلال الأسابيع القليلة الماضية لمنصب مسؤول عن ترجمة و نشر اللعبة بعدة لغات حول العالم و هي بالعادة مرحلة تأتي خلال الأشهر الأخيرة من إطلاق اللعبة ، ما يغني أن المشروع وصل إلى مراحله النهائية بنسبة كبيرة جداً .


و يمكن توقع الحصول قريباً على تفاصيل في هذا الخصوص علما أن المصدر مؤخرا كان موفق في أغلب الخرحات الإعلامية ، خاصة أنه كان وراء تسريب تفاصيل لعبة Star Wars Eclipse القادمة من استوديو Quantic Dream الفرنسي قبل الاعلان الرسمي عنها .


وقبل الختام فقد أضاف المزيد من المعلومات الإضافية عن مشروع لعبة Hogwarts Legacy حينما أفاد كون الأستوديو البريطاني Sumo Digital هو الآخر دخل على الخط لمد يد المساعدة للمطور الأصلي للعبة فريق Avalanche حتى يساهم في رفع وتيرة العمل على اللعبة ، ما يشير فعلا أن إطلاق هذه الأخيرة ربما يكون خلال النصف الأول من هذا العام لأجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي .


لكن بالمقابل ما تزال التفاصيل حول عالمها جد قليلة وتحتاج إلى العديد من التوضيحات حتى تقرب اللاعبين من نظامها أكثر ، علما أن منسوب المتابعة الإعلامية كبير جدا من طرف محبي هذا العالم خاصة أنها تقتبس عدة عناصر من عالم سلسلة أفلام و روايات هاري بوتر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -