recent
أخبار ساخنة

سوني تحضر لإطلاق ميزة جد منتظرة من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5..

 سوني تحضر لإطلاق ميزة جد منتظرة من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5..

 

سوني تحضر لإطلاق ميزة جد منتظرة من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5..

جهاز بلايستيشن 5 توفر حول العالم قبل أكثر من عام الآن إلا أن هذا الأخير من حيث نظام التشغيل الرئيسي ، فقد وفر ميزات بشكل جزئي حيث لا يمكن القول إلى مجموعة من الخيارات والميزات التي يمكن الحصول عليها حاليا في جهاز بلايستيشن 4 السابق .


بحكم أن النظام منفصل تماما و لو أنه عبارة عن مكمل لما توفر فى السابق على جهاز بلايستيشن 4 ، نظراً أن سوني أرادت ضمان استقلالية من حيث الخصائص المتوفرة مع تقديمها بشكل مختلف على جهاز بلايستيشن 5 و هو ما يمكننا أن نسجل خلال أغلب الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف الفريق المكلف بتحديثات نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 .


و الذي يضم في صفوفه مهندسين متخصصين في مجال التطوير والابتكار لتقديم المزيد من الخصائص من شأنها الرفع من جودة نظام التشغيل وتقديم خصائص أفضل على الجهاز الأمر الذي عاد إلى الواجهة خلال الفترة القصيرة الماضية حينما تطرقت وإياكم إلى مجموعة من التفاصيل المقبلة عن خصائص يتوقع أن تتوفر داخل نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 لها علاقة بما تطالب به الجماهير حول العالم .


إلا أنه و من خلال مؤتمر سوني الصحفي ضمن فعاليات معرض التقنية العالمي CES 2022 بمدينة لاس فيغاس الأمريكية ، فقد استغل قطاع بلايستيشن الفرصة و تحديدا على لسان السيد جيم ريان رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني و الذي من خلال صعوده إلى مسرح المؤتمر الصحفي أكد اقتراب إطلاق إحدى الخصائص المطلوبة منذ فترة من طرف الجماهير حول العالم داخل جهاز بلايستيشن 5 .

سوني تحضر لإطلاق ميزة جد منتظرة من طرف اللاعبين على جهاز بلايستيشن 5..

و هنا الحديث عن البطولات الرسمية أو Tournaments التي توفرت في السابق على جهاز بلايستيشن 4 قبل أن تصبح مطلب رئيسي على جهاز بلايستيشن 5 حاليا ، خاصةً بعدما أعلنت سوني قبل أشهر عن الاستحواذ بصفة رسمية على منظمة EVO العالمية و هي أشهر منظمة متخصصة في تنظيم البطولات العالمية .


حيث تخطط إلى دمج هذه الأخيرة مع ميزة البطولات المتوفرة من قبل على جهاز بلايستيشن 4 ، لكن هذه المرة ستتوسع أكثر حتى تقدم المزيد من الخيارات على مستوى جهاز بلايستيشن 5 لتقدم المزيد من البطولات الافتراضية ، و الأهم جوائز مالية و مكافأة مغرية جدا حيث تعمل سوني حاليا على صياغة نظام مبتكر بموجبه ستتوفر هذه الأخيرة على جهاز بلايستيشن 5 .


ما يؤكد فعلا أن سوني تحضر لعدة أوراش حاليا تجاه الجهاز المنزلي للجيل الجديد بداية من دعم بطولات منظمة EVO تم خوذة الواقع الافتراضي PS VR 2 ، بالإضافة إلى إطلاق خدمة جديدة تنافس خدمة الجيم باس Xbox Game Pass الأمر الذي سنحاول متابعة جميع التفاصيل المتعلقة به أول بأول طيلة المرحلة المقبلة.

google-playkhamsatmostaqltradent