recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب بعض مميزات خصائص تحديث جهاز بلايستيشن 5 القادم ، ميزات رهيبة جداً في الموعد..

 إشاعة : تسريب بعض مميزات خصائص تحديث جهاز بلايستيشن 5 القادم ، ميزات رهيبة جداً في الموعد..

 

إشاعة : تسريب بعض مميزات خصائص تحديث جهاز بلايستيشن 5 القادم ، ميزات رهيبة جداً في الموعد..

خلال الساعات القليلة الماضية وانطلاقا من متابعة يومية لمختلف الاخبار سواء المتعلقة بالألعاب أو الأجهزة لا نفوت الفرصة لتقريبكم من جملة معطيات تمت الإشارة إليها على خلفية تحديث سوني لجميع اجهزة التلفزيون الحديثة الخاصة بها .


بسبب دعم خاصية VRR أو Variable Refresh Rate التي تتوفر على جهاز بلايستيشن 5 لكنها غير مفعلة بعد ، و كيف أننا قدمنا استنتاج بأن قطاع بلايستيشن من الممكن أن يكون حاليا بصدد العمل في صمت على تحديث رئيسي لنظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 يفتح من خلاله هذه الميزة و العديد من الخصائص التي تشكل إلى وقت قريبة مطلب رئيسي أمام المستخدمين .


و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المستخدم و الصحفي المقرب من سوني دائما السيد Roberto Serrano ، الذي و انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه و حسب تفاصيل حصرية لديه فقد علم أن المهندسين لدى قطاع بلايستيشن المكلفين بتحديثات نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 .


يستعدون لإطلاق أول نسخة تجريبية من التحديث الرئيسي الجديد للجهاز و التي ستكون على شكل مرحلة بيتا تجريبية في مرحلة جد متقدمة من شهر فبراير المقبل ، والهدف حسب قوله سيكون هو اختبار مجموعة من الميزات التي تظل أساسية في الجهاز مثل الخلفيات الديناميكية و كذلك تفعيل تكنولوجيا VRR .


بالإضافة إلى المزيد من الخصائص التي نشارككم قائمتها أسفل المقال و بالعودة إلى هذه المعطيات يمكن القول أن المعلومات فعلا معقولة من حيث الظرفية الزمنية ، ما دامت سوني توفر تحديثين رئيسيين سنويا لأجهزة الألعاب المنزلية الخاصة بها و اعتقد أن التحديث في حالة توفره سيكون في حدود شهر مارس و أبريل المقبل .


مع مرحلة بيتا تجريبية في حدود وسط أو أواخر فبراير المقبل بالمقابل الميزات يمكن أن ننتظر ماهو اكثر بالطبع لكن المصدر يسطر على أن هذه الميزات هي الأساسية في التحديث الجديد القادم ، شاركونا رأيكم متابعينا و هل تعتقدون أن هذه الخصائص فعلا هي ما تحتاجون إليه على جهاز بلايستيشن 5 حاليا ؟ ننتظر تعليقاتكم أسفل المقال.


الخصائص الرئيسية المسربة القادمة عبر تحديث جهاز بلايستيشن 5


  • إضافة خيار تغيير الدقة إلى 1440p أو 2K حصريا على الشاشات الصغيرة أو Monitors
  • إضافة ميزة تغذية المجتمع أو Social Feed
  • دعم تكنولوجيا VRR أو Variable Refresh Rate على أجهزة التلفزيون بمدخل HDMI 2.1
  • دعم تخصيص واجهة المستخدم بالخلفيات الديناميكية
  • دعم نظام الثيمات Themes لتخصيص شكل واجهة المستخدم و جميع الايقونات

 

google-playkhamsatmostaqltradent