أخر الاخبار

المطور هيدو كوجيما يكشف أولى تفاصيل عنوانه القادم ويصفه بالمشروع الراديكالي..!

 المطور هيدو كوجيما يكشف أولى تفاصيل عنوانه القادم ويصفه بالمشروع الراديكالي..!

 

المطور هيدو كوجيما يكشف أولى تفاصيل عنوانه القادم ويصفه بالمشروع الراديكالي..!

مؤخرا التفاصيل المتعلقة سواء باخبار الالعاب أو جديد عالم صناعة الألعاب بصفة عامة لا يمكن أن لا نجد فيها معطيات متعلقة بالمطور الياباني هيدو كوجيما مبتكر سلسلة Metal Gear Solid وكذلك رئيس استوديو Kojima Productions مطور لعبة Death Stranding الحصرية على أجهزة بلايستيشن و البي سي .


فهذا الأخير منذ فترة و نحن نعلم أنه فعلا دخلت مرحلة جديدة مهمة وجوهرية قبل الكشف عن مشروعه التالي ، و الذي ترافقه عدة إشاعات و تسريبات مفادها أن اللعبة ستكون حصرية على أجهزة بلايستيشن و أخرى على أجهزة إكسبوكس .


بالمقابل توقعات أخرى تشير إلى أن اللعبة قد تكون عبارة عن مشروعين في نفس الوقت و ليس لعبة واحدة ، تم العديد من القراءات التي طفت على الواجهة مع كل خروج إعلامي من المطور الياباني دائما إلا أنه مؤخرا و من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .


أثار الجدل مجددا خلال تغريدة مطولة نوعا ما تحدث فيها عن الصعوبات التي واجهت الفريق لديه خلال عام 2021 بسبب جائحة فيروس كورونا حول العالم ، و كيف أنهم على الرغم من ذلك استطاعوا إطلاق نسخة جديدة من لعبة Death Stranding Director's Cut على جهاز بلايستيشن 5 .


مضيفا أن العام كان جد مهم بالنسبة له حتى يضع الخطوط العريضة لمشروعه القادم والذي سيكون عبارة عن مشروع راديكالي أو جذري بالكامل ، دون توضيح لمفهوم أو السياق الذي تأتي فيه الجملة أساسا و لو أن أغلب المصادر تتحدث عن كون مقصد المطور هيدو كوجيما كان هو محاولة وصف اللعبة بالثورية تماما من حيث الأفكار المستخدمة .


خاصة مع تصريحاته الأخيرة أنه يرغب بإستخدام تكنولوجيا السحابية و استغلالها في المشاريع المقبلة ما يؤكد أننا ربما على موعد مع قفزة نوعية من طرف هذا العبقري الياباني الشيء الذي يحتاج إلى المزيد من الوقت قبل الوقوف على جمبع الحيثيات المرتبطة به.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-