أخر الاخبار

بالصور أحد اللاعبين يكشف عن جدول الإعلان عن لعبة GTA 6 بطريقة منطقية للغاية ، لنشاهد..

 بالصور أحد اللاعبين يكشف عن جدول الإعلان عن لعبة GTA 6 بطريقة منطقية للغاية ، لنشاهد..

 

بالصور أحد اللاعبين يكشف عن جدول الإعلان عن لعبة GTA 6 بطريقة منطقية للغاية ، لنشاهد..

طبعاً من يتابع مختلف الأخبار عن الالعاب و التفاصيل المتعلقة بعناوين منتظرة منذ سنوات و هنا نخص بالذكر العاب استوديوهات روكستار التي تعتبر أكثر العناوين المنتظرة .


و نخص بالذكر لعبة GTA 6 التي على الرغم من كمية المشاريع التي تحاول من خلالها تشتيت انتباه اللاعبين إلا أنه بالمقال الجمهور ما يزال ينتظر أولى الخرجات الإعلامية الرسمية حتى تقدم الخطوط العريضة لمشروع اللعبة المنتظرة منذ سنوات GTA 6 .


وما يزال هذا الإنتظار قائم بحكم أن كل ما لدينا هو عبارة عن إشاعات و تسريبات أحيانا لكن هذا لا يمنع بعض المستخدمين من التفكير أحيانا و محاولة تقديم توقعات لكيف يمكن أن تعتمد خطة استوديوهات روكستار في حالة رغبتها الإعلان عن لعبة GTA 6 حاليا ، وهو ما يشاركنا أحد المستخدمين على مستوى موقع منتدى Reddit العالمي .


الذي قرر على غير العادة أن يشاركنا بالصور خطة الإعلان المحتملة عن لعبة GTA 6 منذ أول صورة لشعار اللعبة إلى غاية الكشف عن العرض الثالث والنهائي تم إطلاقها ، ومن خلال نظرة سريعة عن الصورة مقدمة من طرف هذا المستخدم فهي تبدو فعلا معقولة للغاية و نواكب مسار إعلانات روكستار منذ سنوات .


تقريبا منذ لعبة GTA 5 مرورا بلعبة Red Dead Redemption 2 حيث يتوقع هذا الأخير إطلاقها في حدود عام 2024 و أسفل يمكن متابعة هذه البرمجة المتوقعة من المستخدم :



بالصور أحد اللاعبين يكشف عن جدول الإعلان عن لعبة GTA 6 بطريقة منطقية للغاية ، لنشاهد..

توقع خطة الإعلان عن لعبة GTA 6



  • شهر مارس : إطلاق نسخة لعبة GTA 5 Remastered تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز .
  • شهر أكتوبر 2022 : تأكيد وجود لعبة GTA 6 تحت التطوير بصفة رسمية.
  • شهر نوفمبر 2022 : تقديم أول عرض رسمي بالفيديو للكشف عن لعبة GTA 6 .
  • سبتمبر من عام 2023 : بعد أشهر من الصمت حول مستقبل اللعبة يمكن إنتظار الحصول على العرض الرسمي الثاني للعبة GTA 6 يقدم بعض عناصر أسلوب اللعب الجديدة.
  • أكتوبر عام 2023 : بعد ثاني عرض رسمي للعبة GTA 6 قد ننتظر الحصول على مجموعة من الصور داخل عالم اللعبة و ربما تأجيل إطلاق لوقت لاحق كما جرت العادة من طرف روكستار.
  • شهر سبتمبر 2024 : تقديم ثالث عرض رسمي للعبة لتسليط الضوء على الشخصيات و أحداث اللعبة أكثر.
  • شهر نوفمبر 2024 : قبل نهاية الشهر يتوقع الكشف عن العرض الرسمي لإطلاق اللعبة و الذي يأتي قبل أيام من إصدارها العالمي حسب التوقعات.



في مجمل القول تبدو هذه الخطة فعلا أقرب إلى الواقع بحكم أن استوديوهات روكستار تمتلك فلسفة خاصة بها على مستوى الإعلانات وما تزال كذلك على الرغم من عدم توفرها خلال المرحلة الماضية .


من أجل الحفاظ على كمية الإعلانات و المفاجأة التي تجهز للجماهير وهو أمر يعود بالضرورة إلى العمل عن بعد بعيدا عن المقرات الرئيسية لديها وهو ما يساعد على تسريب وانتشار المعلومة بشكل سريع ، بالتالي أكثر ما كان يميز هذه الأخيرة في السنوات القليلة الماضية نوعا ما اختفى بسبب جائحة فيروس كورونا التي جعلت تقريبا أغلب المشاريع المقبلة تتسرب على مستوى المواقع العالمية .


ما يجعل مشروع لعبة GTA 6 حتى في ظل السرية المطلقة التي ترافق العمل عليه دائما مرشح لكي تتناسل خيوطه على مستوى الواجهة سرعان ما يأخذ المشروع ذلك التوجه المباشر .


الأمر الذي يجعل حتى هذه الخطة للكشف عن اللعبة مهددة بالتغيير و لو أنها من حيث المواعيد أعتقد أنها أقرب إلى الحقيقة و كذلك لتوقعات مختلف المسربين المقربين من استوديوهات روكستار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -