وصف المدون

إعلان الرئيسية

أخر الاخبار

 مصدر يكشف عن معطيات مثيرة للقلق بخصوص لعبة GTA 6 وعملية تطويرها المعقدة حاليا..

 

مصدر يكشف عن معطيات مثيرة للقلق بخصوص لعبة GTA 6 وعملية تطويرها المعقدة حاليا..

طبعاً مختلف التفاصيل المتوفرة حاليا بخصوص لعبة GTA 6 تظل عبارة عن تسريبات وإشاعات من مجموعة مصادر مقربة من طرف استوديوهات روكستار و أخرى من صحفيين موقوفين للغاية ، أكدوا أكثر من مرة أن ورش اللعبة مفتوح داخل الفريق المطور فعلا منذ سنوات وأنها تواجه بعض العراقيل من حيث تقديم المشروع بعدما تمت إعادة النظر في أفكاره أكثر من مرة .


وهو ما كان موضوع نقاش خلال فترة سابقة على موقعنا جراء المعلومات التي قدمها معنا المسرب و الصحفي الفرنسي Chris Klippel و المعروف وسط محبي سلسلة GTA تحت مسمى Liberty 93 ، حينما أشار في معرض كلامه أن اللعبة فعلا تواجه مجموعة من المشاكل والصعوبات العويصة انطلاقاً من خروج المطور و أحد مؤسسي استوديوهات روكستار السيد دان هواسر من الشركة .


الذي على حد قوله أدى إلى إعادة تطوير اللعبة في أكثر من مناسبة بالإضافة إلى التعقيدات و الارتباك الذي تواجهه مختلف استوديوهات روكستار نظير عدم وجود رؤية واضحة لما يمكن القيام به في المستقبل .


وهو ما يتأكد مجددا خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية تصريحات من طرف المصدر الموقوف للغاية المستخدم AccNGT على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، والذي شاركنا في تغريدة جديدة جملة من المعلومات المهمة حول مصير عملية تطوير اللعبة في جزئها الجديد GTA 6 حينما أكد أن مشروع المقبل ربما يتم الكشف عنه خلال وقت متقدم من العام القادم .


لكن من المنتظر أن لا يروق على الإطلاق للجمهور حول العالم ليس بسبب جودة رسومات اللعبة يضيف و إنما يسبب أمور أخرى كانت و ما تزال تميز عناوين استوديوهات روكستار ، التي حسب قوله فعلا تغيرت كثيرا خلال السنوات الماضية بعد خروج مجموعة من المطورين رفيعي المستوى الذين من الصعب تعويض دورهم أو كفاءتهم خاصة على مستوى سلسلة من مكانة Grand Theft Auto .


مضيفا أن اللعبة قد تحصل على إعلان خلال الوقت القريب جدا لكنها في الإجمالي لن تكون بالمستوى المطلوب الذي كان ينتظره الجمهور خاصة و أن الإشاعات عنها مؤخرا جد متضاربة ، و لو أنني شخصيا اسير مع طرح أن اللعبة فعلا ما تزال في مراحل جد أولية لحد الساعة و إن توفرت ستكون بمثل نموذج العناوين التي تتوفر حاليا بنسخة أولية .


على أن تستفيد من تحديثات دورية خلال كل مرحلة نظرا لضخامة المشروع و كذلك الأفكار التي يراد منها ، كما أن ديمو لعبة The Matrix Awakens التقني و كما تطرقت في مقالة فرعية في موقعنا رفع الحاجز عاليا بالنسبة للعناوين التي تنوي الإصدار حصريا على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز ما يزيد على استوديوهات روكستار الضغط حتى تقدم ما هو أكثر .


الشيء الذي لا يمكن أن نتخوف منه على الإطلاق نظير العناوين السابقة و لعل أهمها لعبة Red Dead Redemption 2 التي لغاية اللحظة تظل أجمل ألعاب العالم المفتوح التي صدرت على أجهزة الجيل السابق و تنافس بقوة عناوين أجهزة الجيل الجديد علما أنها صدرت عام 2018.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button