إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

 لعبة GTA 6 تتصدر المحتوى الرائج من جديد على الإنترنت بعد إعلان GTA 5 Remastered المخيب للجماهير

 

لعبة GTA 6 تتصدر المحتوى الرائج من جديد على الإنترنت بعد إعلان GTA 5 Remastered المخيب للجماهير

استوديوهات روكستار خلال الفترة الماضية لا تشاركنا أي إعلانات عن ألعاب أو عناوين جديدة و كل ما تحاول العمل عليه هو مواصلة تحسين التجربة في عناوينها و الزج بالمزيد من المحتويات عن طريق طور اللعب الجماعي Red Dead Online تم كذلك GTA Online .

 

إلا أن الجمهور خلال الفترة الماضية كان على علم مسبق بأن هذه الأخيرة تستعد لمشاركتنا العرض الرسمي الأول لنسخة لعبة GTA 5 Remastered المحسنة في اتجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و هو ما تم الكشف عنه خلال حدث مؤتمر سوني PlayStation Showcase قبل يومين من الآن إلا أن ردة فعل اللاعبين كانت عنيفة تجاه استوديوهات روكستار التي من الواضح أن خروجها الإعلامي منذ فترة لم يكن موفق للغاية .

 

بحكم أن اللعبة ظهرت بمستوى أقل من المتوقع و مخيب لآمال الجمهور بدون استثناء الأمر الذي جعل لعبة GTA 6 المنتظر إعلانها منذ سنوات تعود إلى الترند أو المحتوى الرائج على مستوى شبكة الإنترنت سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيسبوك أو من خلال محركات البحث إد أصبحت أكثر ما يتم تداوله بين اللاعبين لساعات طويلة جدا .

 

 

حيث توجه هؤلاء برسالة مفتوحة إلى روكستار و حثها على إعادة ترتيب الأوراق و أن الجمهور الذي ساهم في الرقي بها أيضا قادر على إعادة إزالتها من العرش حيث باتت هذه الأخيرة مختلف الخرجات الإعلامية الخاصة بها مرتبكة و عشوائية للغاية بعكس السابق التي كانت حينما تخرج إلى الجمهور تضع النقاط على الحروف .

 

و حسب قول مجموعة من المقربين لأستوديو روكستار أن إعلانه عن نسخة ريماستر GTA 5 العام الماضي فعلا هو الوقت الفعلي الذي انطلقت فيه الفرق المطورة لديها بالعمل على هذا المشروع الأمر الذي يتأكد فعليا بعدما أعلن عن خبر تأجيل إطلاقها لغاية شهر مارس لعام 2022 و كذلك لظهورها بشكل جد متواضع و لا يليق بأستوديو من حجم روكستار .

 

الذي كان من الممكن أن يعلن عن تحديث فقط لفتح معدل الإطارات إلى 60 على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز و يواصل تركيزه على تطوير المشاريع الموجودة لديه أو العمل على نسخة محسنة للعبة Red Dead Redemption 2 التي تظل الأجدر حقا بهكذا تعامل لكن الواقع يشير إلى عكس ذلك تماما و هو ما يمكننا أن نطلع عليه إنطلاقا من مختلف تعليقات اللاعبين عن طريق موقع التواصل الاجتماعي تويتر على سبيل المثال ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق