أخر الاخبار

روكستار تكشف أولى المميزات الحصرية القادمة للعبة GTA 5 و GTA Online على أجهزة PS5 و Xbox Series !

 روكستار تكشف أولى المميزات الحصرية القادمة للعبة GTA 5 و GTA Online على أجهزة PS5 و Xbox Series

 

روكستار تكشف أولى المميزات الحصرية القادمة للعبة GTA 5 و GTA Online على أجهزة PS5 و Xbox Series

الأخبار عن سلسلة GTA مؤخراً تعرف ركود كبير خاصة بعد جملة من الخرجات الإعلامية المتكررة في فترة سابقة عن مشروع لعبة GTA 6 التي كانت حديث موقعنا عن طريق جملة من التفاصيل والمعطيات المهمة التي تمت الإشارة وهو ما حاولنا تغطيته بشكل شامل .

 

إلا أن استوديوهات روكستار و قبل الانخراط في هذا المشروع و تقديم أولى التفاصيل الرسمية بخصوصه فهي تمتلك أحد العناوين الهامة والمنتظرة من طرف اللاعبين على أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز خلال الأشهر القليلة المقبلة و هنا الحديث عن نسخة لعبة GTA 5 Remastered الموجهة إلى أجهزة الجيل الحالي و التي تمت الإشارة إليها خلال وقت سابق من العام بعدما تم تحديد تاريخ إصدارها العالمي والمقرر في موعد 11 نوفمبر المقبل .

 

لكن قبل ذلك الإطلاق العالمي لابد من الحصول على جملة من التفاصيل تهم المميزات التي تأتي مع هذه النسخة التي ما تزال غير واضحة المعالم إطلاقا و هو ما تمت الإشارة إليه خلال بحر هذا الأسبوع على خلفية إطلاق التوسعة الإضافية الجديدة للعبة GTA Online حيث وعن طريق تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

 

 

فقد أكدت استوديوهات روكستار أن المشروع الجديد في شخص نسخة GTA 5 لجهاز بلايستيشن 5 تم إكسبوكس سيريز ستتيح ميزة حصرية فقط لهذه الأجهزة و هي إمكانية تخصيص المركبات بواسطة قطع محددة حتى يتمكن اللاعبين من رفع السرعة القصوى للسيارات إلى أقصى حد ممكن و هو ما لن يكون مطروح على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لأسباب تقنية حسب قول الفريق المطور .

 

ما يعني أن هذه أول أوجه الاختلاف بين النسختين في إنتظار الحصول على المزيد من المعطيات إد من المتوقع أن تكون اللعبة حاضرة خلال حدث البث المباشر من سوني الذي قد يدور في بداية شهر أغسطس المقبل و ذلك للبوح بكافة الأسرار حول اللعبة طبعاً و التي لا يفصلنا أمامها سوى القليل من الوقت ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-