recent
أخبار ساخنة

بالصور إنطلاق عملية تصوير مسلسل The Last of Us القادم من شبكة HBO ، لنشاهد..

 بالصور إنطلاق عملية تصوير مسلسل The Last of Us القادم من شبكة HBO

 

بالصور إنطلاق عملية تصوير مسلسل The Last of Us القادم من شبكة HBO

بعد التفاصيل التي سبقت هذا العمل منذ اشهر خلت حيث كان من المتوقع أن يكون في البداية عبارة عن فيلم سينمائي قبل أن يعرج إلى مسلسل تلفزيوني يمكن القول أن مشروع The Last of Us القادم من طرف شبكة HBO فعلا يظل من بين المشاريع المنتظرة من طرف الجمهور بشكل مثير للغاية .

 

و هو ما يمكننا أن نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق جملة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها أولا عن طرق خرجات إعلامية متعددة من ممثلين لهم أدوار داخل هذا العمل يتحدثون خلالها عن جودة السيناريو والكتابة القصصية لهذا المسلسل بالإضافة إلى نظرة أقرب عن كواليس تصوير هذا الأخير .

 

 

و هو ما يمكننا أن نشارككم من خلال موقعنا عن طريق هذا المثال حيث وانطلاقا من سلسلة تغريدات تمت الإشارة إليها من طرف أحد المستخدمين على مستوى موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تمت مشاركتنا أول اللقطات و المشاهد من كواليس تصوير مسلسل الذي يتم داخل الأراضي الكندية و تحديداً منطقة Alberta في أحد الأزقة .

 

حيث توجه المستخدم صاحب التغريدة إلى عين المكان بهدف التقاط ما تيسر من صور و إكتشاف أجواء التصوير لهذا المشروع الضخم و المنتظر الذي علمنا مؤخرا أنه يكلف تصويره في كل حلقة ما يناهز 10 مليون دولار أمريكي .

 

الشيء الذي يؤكد فعلا قيمته و جودته و عن طرق الصور نرصد أولا بعض مركبات الشرطة بالإضافة إلى أن التصوير يتم في ديكور مسرح بالداخل و لا نعلم ما يجري بالضبط من حيث الأحداث الرئيسية على أمل أن ينتقل التصوير إلى الأجواء في الفضاء الخارجي حتى يمكننا الحصول على لقطات أكثر و نظرة عن الشخصيات بشكل اقرب خاصة أن التصوير مستمرة لعدة أشهر حسب تصريحات رسمية تم استياقها من مسؤولين على هذا المشروع قبل إطلاقه خلال عام 2022 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent