أخر الاخبار

يبدو أن أطوار اللعب مثل Master League داخل لعبة eFootball ستكون مدفوعة ! كونامي توضح..

 يبدو أن أطوار اللعب مثل Master League داخل لعبة eFootball ستكون مدفوعة ! كونامي توضح

 

يبدو أن أطوار اللعب مثل Master League داخل لعبة eFootball ستكون مدفوعة ! كونامي توضح

بعد سلسلة من الإشاعات و التسريبات في الفترة الماضية على أساس أن سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة PES ستغير من نظامها هذا العام لتراهن على محتوى مختلف تماما قد صدقت على خلفية الإعلان الرسمي ليوم أمس عن eFootball و الذي فعلا كان جد غني من حيثما المحتويات و التفاصيل المهمة التي تمت مشاركتها معنا .

 

و ما زلنا نحصل على المزيد من التوضيحات بخصوصها و هو ما يمكننا ان نسجل خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق خروج إعلامي جديد من طرف كونامي التي عن طرق صفحة أسئلة و أجوبة حاولت أن ترد على عدة أسئلة كانت مطروحة من طرف الجمهور خلال اللحظات الماضية ومن أهمها هو ما مصير أشهر أطوار السلسلة في شخص My Club وكذلك Master League على سبيل المثال ؟ 

 

طبعا اللعبة الآن أصبحت عبارة عن عنوان مجاني بالكامل بنظام Free to Play و محتواها لن يكون كامل الصفوف مع الإطلاق العالمي بالتالي يمكننا أن نتوقع دعمها بواسطة تحديثات دورية و هو ما تأكد فعلا من خلال عملية الكشف العالمي ، إلا أن النقطة المهمة هو ما مصير الأطوار الشهيرة هل ستتوفر بهذا النظام و هو الحزمة الموسمية ام أنها ستكون مدمجة مع اللعبة ؟ 

 

كونامي و خلال توضيحها أكدت أن مجموعة من المحتويات المعروفة لجمهور السلسلة ستكون متوفرة داخل لعبة eFootball مع الإطلاق العالمي دائما إلا أنها لن تكون مفتوحة للجميع بحكم أنها ستتطلب الدفع نوعاً ما على نفس منوال المحتويات أو التوسعات الإضافية و عن سبب القيام بهذه الخطوة حسب قولها محاولة من أجل جعل المستخدمين يختارون المحتوى الذي يركزون عليه أكثر داخل اللعبة .

 

مصيفا كذلك أنه مثلا بالنسبة لطور Master League هو الآخر سيشمله هذا النظام لسبب بسيط و هو محاولة استهداف فقط المستخدمين المهتمين بالطور و كذلك ومثال بالنسبة لجميع الأطوار المتوفرة داخل اللعبة حيث تهدف إلى جعل المستخدم قادر على صنع التجربة التي يرغب بالحصول عليها داخل اللعبة دون الكشف عن سعر هذه المحتويات الإضافية لغاية اللحظة .

 

مع العلم أن إطلاق اللعبة لم يحدد تاريخه إلى غاية كتابة هذه السطور و لو أنها مؤكدة لكل من أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 تم إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي و أجهزة الهواتف الذكية مع العلم أن حدث خاص قادم للعبة خلال أغسطس المقبل و الذي سيسلط الضوء من خلاله على كل كبيرة و صغيرة تهم اللعبة طبعاً ،، تحياتي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-